الرجل يعجب بالمرأة التي تجعله يفكر ولكنه يفر ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

ملابس الصبايا في العيد

1/18/2009 10:40 am  
ملابس الصبايا في العيد

الجينز يحل لكِ المشكلة فهو يصلح لجميع المناسبات حتى السهرات إذا تم ارتدائه بأسلوب معين مع اكسسوارات خاصة ، لذا لا داعي للإحباط وارتدي الجينز بأسلوب جديد .

بداية اختاري جوب من الجينز بدلا من البنطلون، المهم أن تبحثي عن ستايل يعطيك الراحة والأناقة، وعادة ستجدين أنه يمكنك ارتداء الجوب الجينز في كثير من المناسبات سواء للخروج بعد الظهيرة حيث يمكن ارتداؤها مع كعب عالٍ أو للخروج للتسوق أو خلال السهرات بارتداء بلوزة سواريه .

أما إذا كنت من عشاق البنطلون ، ولا تستهويك الجوب، يمكنك ارتداء الجينز القصير مع البوت لاعطاءك مظهراً متميزاً وأنيقاً، ولمزيد من الأناقة ارتدي حقيبة مثل البنطلون الجينز .

الجاكيت الجينز يحقق لك نفس معادلة الليل والنهار ، حيث يمنحك المظهر الرياضي عندما ترتدينه مع بنطلون من القماش للنهار، والمظهر الكلاسيكي أيضاً عند ارتدائه مع الجلد في المناسبات الخاصة.

جددي طلتك مع الجينز ولا تحبسي نفسك داخل الألوان التي اعتادتي توفقيها مع الأبيض أو الروز ، جربي اللون النبيتي مع الأحمر فيمكنك ان ترتدي توب نبيتي وجاكيت أو سويتر أحمر علي الجنز.

همسة في أذنيك : الأصفر الكناري لون رائع إذا امتزج بالجينز الأزرق ، ولكن كوني حذرة إذا كنت شاهقة البياض لأنه لا يناسب البيض كثيراً ، أما إذا كان لونك المفضل رغم بياض بشرتك ، فارتدي حجاب بلون الجينز ليخف من تأثير اللون على بشرتك .

بعيداً عن الجينز وصيحاته ، إياك والتفكير في شراء تنورة طويلة " بوهيمية " ، فلا مكان لها في صفوف الموضة الآن ، إلا إذا كان الوفاء لديكِ أهم لديك من الأناقة . أما إذا كانت أناقتك تعني لك كل شيء، فافسحي مكانا للتنورة المستديرة أو الواسعة أو البالونية، على أن تكون قصيرة لا تتعدى الركبة .

إذا كانت ملابسك لا تحتوي على تطريزات كثيرة ، ارتدي عقداً من اللؤلؤ الطويل أو القصير، فهو يضيف بريقاً وإشراقاً على البشرة، لعلك تتذكرين عقد الؤلؤ الذي كانت ترتديه دائماً الأميرة الراحلة ديانا ، إنه من أسرار إشراقها .

تأتي حقائب اليد بأحجامها المتنوعة وأشكالها البديعة ولمساتها الفنية المبهرة مع استخدام القماش المناسب ، وقد غلبت عليها الألوان المستوحاة من الطبيعة متنقلة بين البحر والشمس والأزهار ممزوجة مع المعدن البراق الذهبي والفضي والبرونزي متدلية منها السلاسل والأحجار الملونة وأحجار الكريستال والزهور البلاستيكية الشفافة وتفاصيل جمالية أخرى مبهرة ورائعة.

لا يزال الكعب العالي متسيداً عروش الموضة ، اختاري حذاءك عاليا جدا هذا الربيع إذا كنت مخلصة للموضة وتواكبينها بحذافيرها، حتى لو جاء الأمر على حساب راحتك. فهو سيضفي عليك أنوثة في الحفلات والمناسبات، كما سيضفي على مظهرك أهمية في مقابلات العمل. لكن إذا كانت عضلة ساقك ممتلئة، فتجنبي الرفيع جدا، واختاريه عاليا وعريضا بعض الشيء.

رغم أن الحذاء المنخفض "الباليرينا" لم يعد حضوره قوياً ، كموسم الربيع السابق ، إلا أنه مازال موجوداً هذا الموسم ، لأنه يتماشى كثيرا مع موضة البنطلون الأنبوبي التصميم، لكنه سيجد منافسة كبيرة من قبل الأحذية العالية جدا "البلاتفورم" .

بالنسبة إلى ربطات الحجاب فمازالت الربطات " الاسبانش " متصدرة القمة بكل طرقها ، ولطلة أفضل اعتمدي في حجابك على أكثر من " إيشارب " وليكن اثنين أو ثلاثة - حسب مهارتك - بدرجات متختلفة كلها من ألوان ملابسك لتمتزج الألوان في النهاية وتعطيك مظهراً براقاً ، وطلة كلها جاذبية .

ما بين الشعر الأملس والكيرلي المجعد جاءت تسريحات هذا الخريف ، الخبراء يؤكدون أن الشعر الحر هو الموضة بعيداً المثبتات القوية السبري "البخاخ المثبت للشعر" والذي كان دارجاً لسنين.

وسواء كنت تفضلين شعرك منطلقاً كأمواج البحر أو ناعم كالحرير ، تابعيني في السطور التالية لتكوني أكثر صديقاتك جاذبية .

إذا كنت تفضلين شعرك كأمواج البحر ، اغسليه واتركيه يجف في الهواء الطبيعي. لتحصلي على أمواج أكثر جمالاً ضيفي قليلاً من الموس على الطراف وهي مبلة وافركيها
أما إذا كنت تريدين شعرك ناعماً أملساً ضعي قليلاً من السبراي وفرقيه بأصابعك واتركيه ليجف . إذا كانت هناك موجات تريدين التخلص منها يمكنك استعمال مكواة الشعر ( الفير ) على الخصلة المراد فردها فقط .
بالإضافة مظهر أكثر حيوية وجمالاً على شعرك يمكنك رفع احد الجانبين جهة جهة الأعلى وثبتيه بدبوس ملون لتحصلي على شكل مختلف .

بمناسبة الحديث عن الشعر الأملس ، إن الغرة الملساء برزت في عروض أزياء موسم خريف وشتاء2006- 2007 ، ومازالت محتفظة بمكانتها حتى الآن ، وينصح بها معظم مصففو الشعر، ولتحصلي على غرة أنيقة وتسريحة جميلة اتبعي الخطوات التالية :
اتخذي قرار قصة الغرة خطوة درامية ، لكن لا تتخوفي منها وخذي بعض الوقت منها وخذي بعض الوقت لرسم صورتك بالغرة .
خذي جزء من شعرك من خلف رأسك واسحبيه إلى الأمام مع تسريحه على شكل غرة لأخذ فكرة مسبقة على الموضوع ومدى ملائمته لك قبل الاقبال على قص شعرك .
ربما لا تلائم الغرة المستديرة الوجه المستدير او المربع فقط، إلا أن الغرة الجانبية ( التي تسحب جانباً ) فهي لا تلائم كل الوجوه بأشكالها .
إذا اكتشفت بعد قص غرتك أنها لا تليق بك يمكنك الانتظار لمدة شهر ، ثم الطلب من مصففة شعرك قصها بطريق تسحب من جانباً على جبهتك لتلائمك أكثر .

اضف تعليق

تعليقات