عندما تختصر المرأة أعواما من عمرها فإنها تضيفها إلى أعمار الأخريات ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

اسرار جديدة ليوم زفافك

5/4/2009 11:35 am  
اسرار جديدة ليوم زفافك

يعد الزفاف حدثا تذكاريا مدى الحياة وهذا الجزء المهم جدا من الحياة الشخصية. وبالطبع هناك العديد من الترتيبات المطلوبة لإتمام الزفاف.

ويعتبر الزفاف المناسبة الأجمل في حياة كلّ الأشخاص المتعلقين بالموضوع. على أية حال، تعد الأزياء الشيء الأكثر تفضيلا لدى النساء فهن يخططن طويلا لمعرفة ما سيرتدين في حفلات الزفاف, كذلك هناك المجوهرات والأشياء الضروري الأخرى. في حين يهتم الرجال أيضا باللباس، والأحذية والعديد من الأشياء.

أحيانا يمكن أن تدفع التحضيرات ليوم الزفاف خطط شهر العسل جانبا، لكن من المهم التخطيط لشهر العسل مبكرا. احجزي لرحلة شهر العسل مع موظف السفريات قبل موعد السفر بوقت طويل، اسألي عن الرحلات المخفضة، والأسعار المعقولة أحيانا يمكن أن يكون الحجز المسبق صفقة مربحة.

هناك الكثير من الطرق للتقليل من ميزانية الطعام، مع قضاء وقت ممتع في الزفاف. اختيار مكان يسمح لك بجلب الطعام يمكنك أن يعد توفيرا لك بحيث لا تضطري للرضوخ لقوائم الطعام والأسعار المتوفرة في مطبخ المكان الحالي. يمكنك حتى أن تعدي الطعام بنفسك، مع ذلك كوني حذرا في أخذ الكثير من الوقت في التحضير لذلك.

نصائح للزفاف:
1. اختاري تاريخ مناسب لعقد الزفاف، بعيدا عن المناسبات والاحتفالات الموسمية حيث يصعب العثور على حجوزات في المطاعم، والقاعات العامة، وحتى الطائرات ووسائل النقل.
2. قومي بطباعة بطاقات الدعوة وإرسالها إلى الأقرباء والأصدقاء قبل موعد الزفاف بوقت طويل بحيث يتمكن الأقارب القاطنين بعيدا من ترتيب حضورهم.
3. اشتري الاكسسوارات المطلوبة للعروس أو العريس.
4. اختاري موقع جميلا للزفاف حسب الموسم، إذا كان الفصل ربيعا، فابتعدي عن القاعات الداخلية واتغلي المساحات الخضراء وألوان الأزهار الطبيعية لإضفاء طابع طبيعي على الزفاف.
5. اختاري أسلوب شعر يناسبك وكذلك الماكياج. ولا تنسي حجز موعد مع المصفف وخبير الماكياج وعمل تجربة قبل موعد الزفاف. خذي صديقة مقربة لتشاهد التجربة وتعطيك بعض النصائح.
6. اختاري أفضل فستان زفاف يناسب لون بشرتك وطولك وشكل جسمك. يمكنك تعديل فستان والدتك إذا قررت ارتدائه قبل فترة معقولة من موعد الزفاف.

كعكة الزفاف والترتيبات الأخرى:
1. قومي بحضور معارض الزفاف في منطقتك لأخذ أفكار عن قوائم الطعام، وأشكال وأنواع وأسعار كعكات الزفاف. قومي بزيارة محلات الكيك واختاري ما يناسبك ويتفق مع ميزانيتك.
2. اشتري زهورا جديدة من سوق الجملة واطلبي من الأصدقاء والعائلة ترتيب الأكاليل، إذا رغبت في توفير فاتورة الأزهار.
3. قومي بحجز مصور محترف للتصوير الفوتوغرافي والفيديو. لا يمكنك التوفير هنا لأن التصوير المحترف هو إلي سيلتقط لك أجمل اللحظات.
4. عندما التخطيط للمراسم يجب أن تحاولي بالتأكيد أن تضفي طابعا شخصيا على مراسمك.
5. قومي بوضع المعلومات الهامة في مركز واحد، هذا سيسهل عليك متابعة الأمور والتحضيرات. قومي بعمل قائمة بالمدعوين، قائمة بالأشخاص الذين سيساعدونك في إتمام الحفل، مثل منسق الزهور، المصور، مورد الطعام، مسئول الموسيقى، الإضاءة.

إنّ الزفاف حدث تذكاري لمدى الحياة وهذا الجزء الأهم جدا في حياتنا الشخصية. إنّ الزفاف الجميل يدوم مع السنين وتبقى ذكريات التفاصيل الصغيرة التي عملت عليها واضحة وقصصا رائعة ترويها لأطفالك

اضف تعليق

تعليقات