المرأة كالقيثارة. الذى لا يحسن العزف عليها ، تسمعه أنغاماً لا ترضيه ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

اشترى الحقيبة المناسبة لك

4/12/2009 12:42 pm  
اشترى الحقيبة المناسبة لك

اذا كنت تعتقدين بأنّ حقيبة يدك هي مجرد وسيلة تضعين فيها محفظتك، وقلم أحمر الشفاه، وأشياء أخرى فستفاجئين إذا علمت بأن حقيبة يدك يمكن أن تغير شكلك تماما.

وفقا لهذه النصائح التالية، سوف تتعلمين كيف تشتري حقيبة يد تناسبك وتتفق مع شكل جسمك وتزيد من مظهرك العام أناقة وانسجاما.

اختاري حجما متوسطا مع شكل جريء إذا كنت طويلة ونحيلة. هذه الحقائب تجذب العيون بعيدا عن جسمك. على نفس النمط، يمكنك التركيز على ميزّاتك الإيجابية عن طريق حمل الحقيبة أقرب إلى عضو الجسم الذي ترغبين في إبرازه.

على سبيل المثال، احملي محفظتك إلى جانبك لجلب الانتباه إلى أوراكك أو تحت ذراعك لجلب الانتباه إلى وجهك.

احملي حقيبة صغيرة إذا كنت رشيقة. احمليها على كتفك إذا كان القسم الأعلى من جسمك صغيرا، أو علقيها بذراعك للإنقاص من القسم الأسفل الأكبر من جسمك. اختاري أنسجة ذات ألوان أو كتابة بحروف صغيرة.

عدّلي شريط حقيبتك بحيث يصبح طويلا وقريبا من وركك إذا كنت تملكين أردافا كبيرة. أي حقيبة كمبيوتر شخصي أنيقة تحمل قريبا من الخصر تعتبر رائعة لإضافة التوازن إلى النساء ذات القامة الطويلة والمتساوية، يمكن أن تشتري هذه المحافظ في أيّ لون أو نمط.

ضعي الحقيبة تحت ذراعك إذا كان جسمك كالكمثرى. تأكّدي من أن الحقيبة تقع فوق الخصر لكي لا تضيفي وزنا إضافيا إلى منطقة الورك. الأنسجة غير الملحوظة المزينة بزخارف صغيرة مناسبة أكثر لهذا النوع من المحفظة.

استعملي حقيبة متوسطة الحجم إذا كنت زائدة الوزن، وابتعدي عن الحقائب الصغيرة لتجنّب إضافة المزيد من الوزن. احملي المحفظة بشريطها على كتفك أو على ذراعك. عدّلي الشريط بحيث تصل الحقيبة إلى مستوى خصرك وليس أردافك.

اضف تعليق

تعليقات