رقة المرأة هى وسيلتها المفضلة التى تثبت بها أنها على حق ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

غيري إطلالتك بأفكار جريئة

1/14/2009 1:32 pm  
غيري إطلالتك بأفكار جريئة

 


بشكل تدريجي، ثم فجأة، لاحظنا التغير الجذري الذي طال الماكياج من اللون، والقوام، والتقنيات فقد أصبح الماكياج هذا العام جريئا جدا. وهذا أمر يدعونا للابتسامة. ومن الأفكار الجريئة التي طرحها خبراء التجميل هذا العام.

الحواجب المرتفعة. التي تعطيك نظرة السيدة الواثقة من نفسها. وللحصول على هذه الحواجب، قومي بتمشيط حواجبك بواسطة فرشاة الحواجب بعد غمسها بالقليل من هلام الشعر المثبت.ويقترح خبراء التجميل إبراز الزوايا الداخلية أيضا للعيون عن طريق استعمال ظلال فضّي لتفتيح الزوايا المظلمة وإعطاء القليل من البريق للعين.

عيون مذهلة بخطوط سوداء جريئة. من منا ينسى عيون الممثل جوني ديب في فلم قراصنة الكاريبي. وللحصول على هذه العيون، قومي باستعمال ظلال بلون اللؤلؤ وأخر براق للجفون، مع تحديد العيون بالكحل العربي. لا تنسي استعمال مجمل رموش بلون أسود.

خصلات الشعر المثبتة بدبوس. استعملي خصلات الشعر الصناعية المثبتة بدبوس للحصول على شعر كثيف، طويل، وغني بالألوان الدارجة

خدود متوردة. حتى لو لم تحصلي على نوم كاف ليلة أمس، الآن باستطاعتك إخفاء كل العيوب. استعملي كريم أساس بلون قريب من لون بشرتك مع خلطه قليلا بكريم إخفاء العيوب، ثم امسحي الخدود بمجموعة ألوان وردية وحمراء، لا تستعملي لونا واحد، بل أمزجي الألوان للحصول على لون طبيعي أكثر.

أظافر كاملة وأنيقة. لا شيء يكمل الطلة البهية والجريئة مثل طلاء الأظافر. استعملي نوعا يحتوي على مقوي للأظافر للحصول على الفائدة القصوى منه. لا تنسي وضع طبقة شفافة على الظفر قبل وضع اللون لحماية الظفر من ترسبات اللون، وتغير لون الظفر.

ركزي على فمك. يقول خبراء التجميل بأن اللوحة الجميلة يجب أن لا تخلو من اللون الأحمر وكذلك السيدة الجميلة. فلا تنسي وضع لون احمر شفاه مميز ، وظلال الأحمر هي سر جمالك. اختاري ظلا يناسب لون بشرتك وستعرفين تأثير الأحمر المثير عندما تلاحقك النظرات.

اضف تعليق

تعليقات