خزان الماء الذى لا يخشى عليه من الجفاف،هو عين المرأة ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

تجنبي لأخطائك عند ارتداء الملابس

8/13/2009 12:16 pm  
تجنبي لأخطائك عند ارتداء الملابس

لكى تظهرى كل يوم فى ابهى صورة عليكى ان تنتبهى لبعض الاخطاء الشائعة التالية التى تواجهك عند ارتداء ثيابك ومحاولة تجنب هذه الاخطاء.

- بعض الفتيات يخترن أحزمة كبيرة جدا أو صغيرة جداـ ثم يقمن بتعديلها يدويا في المنزل بشكل غير لائق يجب ان تتأكدي من استعمال أدوات مناسبة أو قومي بإرسال الاحزمة للتصليح قبل استعمالها.

- حمل الحقائب اليدوية الكبيرة جدا، والمليئة جدا بالكثير من الاغراض التي يجب أن لا تكون في حقيبة يد. قد تكون الموضة حقائب كبيرة ولكن لا داعي للمبالغة في ذلك، حقائب التسوق الكبيرة لا تصلح لان تكون حقائب يدوية.

- البنطلون القصير جدا أو الطويل جدا عند الكاحل أمر مزعج لك وللأخرين. حاولي شراء بنطلون مناسب لطولك أو قومي بإعادة خياطة الحواشي عند خياط ماهر. يجب أن لا تظهر كامل القدم عند ارتداء البنطلون الطويل.

- الاسود ملك الالوان ولكن ليست كل ظلال الاسود متشابهة. لذا انتبهي عند اختيار قطع ثياب مختلفة باللون الاسود. الشمس والإضاءة ستفضح عدم التناسق وسيبدو شكلك غير مرتب.

- إذا كنت ستخرجين لتناول العشاء أو حضور مناسبة مميزة، فيجب أن تختاري ثيابا مميزة مختلفة عن ثياب النهار، وتقومي بتسريح شعرك أيضا بطريقة مختلفة غير تسريحة النهار. تذكري بأن النساء اللاتي يرتدين ثيابا جميلة ويتركن شعرهن بدون عناية لا يعتبرن أنيقات.

- نحب القمصان الشفافة والملابس المثيرة، ولكن انتبهي ايضا من أن ترتدي ثيابا داخلية داكنة تحت هذه القمصان.

- موسم الصيف رائع للاحذية الخفيفة، ولكنها مناسبة فقط في اماكنها. لذا لا داعي لان تستعمليها في كل مكان. الاسواق التجارية، والمكاتب والاماكن العامة ليست المكان المناسبة لاستعراض خف البحر الملون. هناك صنادل بالوان معدنية ومزخرفة مناسبة إذا كنت تفضلين الاحذية الخفيفة والانيقة.

اضف تعليق

تعليقات