وراء كل عظيم امرأة خصوصاً إذا كانت محفظته فى جيبه الخلفى ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

12 نصيحة لتكون جذاباً في عيون النساء

9/4/2012 5:58 am  
12 نصيحة لتكون جذاباً في عيون النساء

خاص/ محرر ماشي. كوم/إليكَ، أيها الرجل 12 نصيحة تساعدكَ على لفت أنظار النساء والبقاء جذاباً في عيونهن:

1- اللباس المناسب ضروري، لذا إحرص أن تكون ثيابك وفق آخر موضة وكذلك مناسبة لشكل جسمك وشخصيتك العامة. كذلك يجب أن تختارها ملائمة للزمان والمكان حيث تتواجد.

2- النظافة العامة لا تقل أهمية عن الشخصية واللباس. والمقصود هنا الشعر النظيف الخالي من القشرة، كذلك الأظافر المقلمة جيداً والأسنان النظيفة ورائحة الفم التي يجب أن تكون منعشة على الدوام.

3- لعل اكثر ما يلفت إنتباه المرأة في الرجل هو الحذاء، لذلك لا تقلل من الإهتمام به وحاول أن تحتفظ بحذاء أنيق، نظيف ولامع للمناسبات في خزانتك. لأن الحذاء المميز والنظيف يعكس مدى ترتيب صاحبه.

4- ليكن عطرك رفيقك الدائم واحرص على اختياره بدقة، لأن العطر هو المفتاح السرّي لأحاسيس المرأة.

5- بما إن الهاتف الخلوي صار من الأساسيات في العصر الحالي، فحاول أن تختار له رنّة تعكس شخصيتكَ الحقيقية.

6- من المتعارف عليه أن الشكل الخارجي وحده لا يكفي لجذب المرأة، لذا حاول أن تكون جذاباً بطباعكَ أيضاً، وأن تكون محترماً ولائقاً بتصرفاتكَ مع جميع الناس وليس فقط مع النساء. فإذا وقفت لتُجلس رجلاً مسناً مكانكَ في أي مكان عام مثلاً، أو فتحت له باب المصعد وإنتظرته ريثما يخرج، فإن هذه الصفات الإنسانية بمقدورها أن تجذب إنتباه المرأة إليكَ أسرع مما تتصوّر.

7- عليك إجادة فتح المواضيع التي تهمها، وحاول أن تحدّثها عن طموحاتك وأحلامك المستقبلية وكن مفعماً بالحياة وسريع البديهة.

8- إعرف كيف تجعلها تضحك من قلبها وكن صاحب نكتة حاضرة وأخبار مسلية ومتجددة.

9- لا تكن موافقاً على كل أفعالها واقتراحاتها، فالمرأة مخلوق يحب أن يسمع كلمة "لا" ويجذبها الرجل الذي يشكل تحدياً بالنسبة لها.

10- كن صديقاً للكثير من النساء حولك، فبذلك ستدخل الى عالم المرأة من الباب الواسع وستعرف مبكراً كل ما يفرحها ويزعجها، ولا نخفي سرّاً عليك أن وجودك محاطاً بالنساء الجميلات يجعلك محطّ أنظارهن ويجعلك محسوداً من الرجال.

11- عندما تكون بصحبة امرأة تعجبك، إحرص أن تلتقي نظراتكما باستمرار، ولتكن نظرات دافئة وعميقة بحيث تدخل مباشرة الى أعماق قلبها. كن حنوناً ومتفهماً، ولا ضير من أن تفتح لها باب السيارة عندما توصلها الى المنزل، وأن تبقى واقفاً منتظراً دخولها وإغلاق الباب.

12- تصرّف دائماً على طبيعتك، ولا تتصنع شخصية أخرى بعيدة عنك، لأن سرعان ما ستكتشف ذلك وتبتعد عنك. ولا تنسى أن تجعلها تشعر بأنها أجمل النساء وأنها أميرتك، سواء كانت تعد الطعام في المطبخ أو كانت برفقتك في أفخم المناسبات.

اضف تعليق

تعليقات