المرأة الفاضلة صندوق مجوهرات يكشف كل يوم عن جوهرة جديدة ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

استمتعى بديكور منزلك على الطريقة الهندية

4/4/2009 1:40 pm  
استمتعى بديكور منزلك على الطريقة الهندية

يمتازالطراز الهندي  بالجرأة في خلط الألوان فالجدران تطلى باللون البرتقالي المحمر مع بعض اللمسات باللون الذهبي التي ممكن عملها بالإستينسل أو اللون الأحمر والأصفر الطفي أو الأخضر والبنفسجي، ويفضل لو كان الطلاء بطريقة تميل إلى التعتيق.

الستائر تكون بلونين ومن القماش الهندي الساري توضع بجانب بعضها وحتى إذا كان أحدهم بطبعات صغيره ذهبية يكون أفضل واللون يكون أحمر وأصفر معتق ويفضل لو تعلق الستارة على قضيب الحديد الأسود.

الإكسسوارات تكون بين الخشبية والقماش كالقطع التي تعلق على الجدران والنحاسية والفضية أي كل ما يميل للشرقي ومزين بحبات الخرز و الترتر.

الشموع أيضاً من الإكسسوارات التي تميز الطراز الهندي يفضل إختيارها بألوان حمراء وذهبيه وصفراء و توضع على شمعدان من الحديد المصنع الأسود لتناسب قضيب الستارة .

وأيضاً من الإكسسوارات البسيطة والجميلة جداً الشراشيب التي تمسك بها الستائر من الجنب والمصنوعة من خيوط الخيش أو من خيوط الحرير و غيرها وبألوان حمراء وصفراء الخ .

وايضا الأساس وهو الكنب يتم إختياره بألوان غامقة توحي بالقدم ويفضل لو كان بأرجل خشبية بالون الطبيعي أو المائل للأسود و الأرضية يمكن تغطيتها بقطع السجاد الشرقي .

اضف تعليق

تعليقات