إذا كانت امرأة ذاهبة إلى المشنقة، فقد تطلب مهلة لكى تزين نفسها ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

كيف تجددي خزانة ثيابك لاستقبال موسم الصيف

6/24/2009 1:29 pm  
كيف تجددي خزانة ثيابك لاستقبال موسم الصيف

مع اقتراب موسم الصيف الاشد حرا من الشتاء، تبدأ المعاناة في البحث عن قطع الثياب الملائمة التي تقع بين الفصلين، بحيث لا تكون خفيفة جدا أو سميكة جدا، أنها ثياب الصيف ذات الأكمام القصيرة والأقمشة الناعمة ، فأنت مدعوة للحصول على أسرار ترتيب وتنظيم خزانة الثياب بالطريقة المثالية.

قومي بتفريغ خزانة الثياب إلى سلة ثياب نظيفة. قومي بفرز الثياب حسب الموسم، مثلا كومة ثياب الخفيفة وكومة الثياب السمكية. حتى تتكون لديك فكرة عن الثياب المتوفرة لديك حاليا.

حرري خزانة ثيابك من الثياب التي لا تستعمليها. كوني مستعدة للتخلي عن القطع المفضّلة ولكن البالية. لا تدعيها تغريك بالبقاء.

خذي نظرة سريعة على الثياب الشتوية، مثل المعاطف، القبعات، القفازات، هل تحتاجي إلى ثياب جديدة؟ فكري جيدا قبل الاستثمار في معطف جديد.

تخيلي ما هي الثياب التي تحتاجين إليها. قومي بعمل قائمة بهذه الثياب. يمكنك الحصول على فكرة من مجلات الأزياء والموضة.

ضعي ميزانية ثم توجهي للتسوق. قومي بزيارة المتاجر التي تعرض تخفيضات على الملابس الخريفية من الموسم السابق، أنت لست بحاجة لإتباع للموضة في هذه المرحلة لأنك تبحثين عن الأساسيات، مثلا السترات الخفيفة بالألوان الأساسية، البلوزات الخفيفة، والبنطلونات العادية.

يمكنك البحث في هذه المرحلة عن قطع مميزة مثل تلك الموجودة في مجلات الموضة. قومي بتنسيقها مع بعضها البعض وابحثي عن أسعار مناسبة في المتاجر المعتدلة الأسعار.

بالنسبة للأحذية والجزم، يمكنك الاستفادة من تلك المتوفرة حاليا لديك، قومي بتلميعها وتنظيفها وستبدو جميلة، لا تستخدميها للمناسبات والاحتفالات واللقاءات الهامة بدلا من ذلك استخدميها في التسوق للملابس والأحذية الجديدة، وهكذا لن تضيعي فائدتها تماما، وهكذا سيزيد عمر أحذيتك الجديدة.

اضف تعليق

تعليقات