المرأة العاقلة تضع السكر في كل ما تقوله للرجل وتنزع الملح من كل ما يقوله لها الرجل ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

تفاصيل ... دعوة الفرح

11/23/2010 2:08 am  
تفاصيل ... دعوة الفرح

خاص - محرر ماشي.كوم دعوة الفرح من التفاصيل المهمة التي يجب علي العروس ألا تغفل الاهتمام بها حتي تكتمل جميع الاستعدادات لليلة العمر‏ فتصميم وطريقة اعداد شكل كارت دعوة الفرح الذى يظهر فى النهاية لكل من يصل له الدعوة يعبر عن مدى جمال وأناقة وشياكة واتيكيت العروسين ويترك انطباع كبير عن شخصية العروسين فدعوة الفرح هى الرسالة الأولى من العروس لمدعويها، تعبر من خلالها عن مستوى الفرح واستعداده، ومستوى العروسين وذوقهما.

وتكتب بماء الذهب، وبرحيق الزهور، وبخيوط الذهب أو الفضة، ومن نفس قماش فستان الفرح أو تطريزه، وعلى زجاجة عطر، أو ورقة شيكولاتة فاخرة، وأحيانا كارت صغير بجوار جنية ذهب أو على C D أو أن تكون الدعوة على شكل علبة المجوهرات داخله الدعوة مع زجاجة عطر أو قطعة من الشيكولاتة.. وغيرها العديد من الطرق المبتكرة لدعوات الفرح.

طريقة تحضير شكل واسلوب تقديم الدعوة ‏

نبدأ بتحديد اسماء المدعوين وعددهم‏ و اختيار المطبعة التي سوف تطبع الدعوات .

يبدأ بكتابة اسماء المدعوين وفق أصول الضيافة والذوق التي يجب أن يتبعها العروسان في كيفية الدعوة لحفل الزفاف - من غير اللائق التوجه بدعوة لزميلة متزوجة باسمها بل لابد من الاستعلام عن اسم زوجها الكامل وارسال الدعوة باسمه‏ - من غير اللائق ايضا الاختصار في اسماء المدعوين كأن يكتب مثلا حرف د‏.‏ للإشارة للدكتور‏.

يجب تحديد اماكن الجلوس في حفل الزفاف بكتابة رقم المائدة علي الدعوة خوفا من حدوث هرج ومرج‏.

رابعا: يجب إرسال البطاقات للمدعوين يجب أن يتم قبل اسبوعين من موعد العرس ليتمكنوا من تنسيق أمورهم‏ .

اضف تعليق

تعليقات