قد تغفر المرأة الخيانة، لكنها لا تنساها. ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

قواعد هامة لجمالك

1/12/2009 10:39 am  
قواعد هامة لجمالك

هل للجمال قواعد ؟الإجابة عزيزتى حواء ببساطة .......هى نعم!وهاهي أبرز قواعد يمكنك اتباعها لإظهار جمالك.

القاعدة الأولى:
إذا كان شعرك أحمر اللون فلا يمكن أن ترتدى ثوب أحمر
كانت هذه القاعدة سائدة منذ عدة أعوام، عندما كان أحمر الشفاة المتوافر له قاعدة زرقاء مما يعطى لونا قرنفلى عند الاستخدام، اللون القرنفلى فى أحمر الشفاة يتضارب مع اللون الأحمر للشعر، ولكن الآن هناك درجات كثيرة من اللون الأحمر فى أحمر الشفاة، فهناك الأحمر الفاتح و الأحمر المائل للون البنى  يعطى تناسقا وتألقا مع لون الشعر الأحمر ولون الجلد.

القاعدة الثانية:
( منتجات التجميل الخالية من الدهون هى الحل الوحيد للبشرة الدهنية )
و الحقيقة هى انك عندما تزيلى الطبقات الخارجية من الدهون من على بشرتك، فهذا يحث الجلد على إفراز المزيد من الدهون لتعويض الجزء المفقود.

على خلاف الزيوت المعدنية الموجودة على سطح الجلد والتى من الممكن أن تتسبب فى سد مسام الجلد، فان الزيوت النباتية الأساسية تساعد فعليا فى منع ذلك، لأنهم يمتصوا سريعا و بسهولة بالجلد، فإنهم ليس فقط يساعدوا على تنعيم البشرة و لكن أيضا يسيطروا فى إفراز الدهون ويجعلوه طبيعيا مناسبا.

القاعدة الثالثة:
( المكان الأفضل لوضع العطر هو خلف الأذن )
و الحقيقة هو أن الخبراء قد اكتشفوا أنك إذا وضعت العطر فى المنطقة من الترقوة وحتى ما بين الصدر، فهذا سيعطيك رائحة جميلة وليست مزعجة للآخرين، وهذا لأن حرارة الجسم الطبيعية فى هذه المنطقة تدفىء العطر وتساعد على بقاؤه فترة أطول.

أيضا جربى ذلك على شعرك، لأن زيوت شعرك الطبيعية تساعد على تماسك الرائحة بخصلات شعرك وبقاؤها مدة طويلة. ( ولكن لا تفعلى ذلك إذا كان هناك أى نوع من الصبغات أو الهاى لايت على شعرك لأن الكحول الموجود فى العطر من الممكن أن يشوه لون شعرك.

اضف تعليق

تعليقات