لا تكف المرأة عن الكلام إلا لتبكى ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

حلول سريعة لمشاكل البشرة

10/8/2009 12:19 pm  
حلول سريعة لمشاكل البشرة

مفتاحك للوصول إلى الجمال فهو الصحة العضوية ومنتجات الجمال، وفراشي الشعر ذات الجودة المميزة ومنتجات العناية بالجمال الطبيعية.

ولن يعتني بك زيت اللافندر بجلدك فقط، لكنه سيضمن أيضا حصولك على نوم عميق أثناء الليل. إن الملاحق العشبية، وأجهزة اللياقة، والجمنازيوم والحميات الخاصّة كلها أصبحت متوفرة لخدمتك. كذلك العلاج بالعطور الذي يعتمد على استعمال زيت اللافندر الضروري لتدليك الجسم وتخفّيف التعب.

النصائح والمحاذير العامة:

اصنعي مزيجا من ¼ كأس خلّ شراب التفاح وغالون واحد من الماء المقطّر ثم ضعيه في الثلاجة. مرة كل أسبوعين، قومي بتنظيف شعرك ثم اشطفيه كليّا وبعد ذلك صبّي 2 كأس من المزيج على فروة الرأس واتركي الشعر يتشبع. اشطفي شعرك بالماء البارد للتخلّص من كلّ بقايا المنتجات الكيماوية العالقة في شعرك.

استعملي خليط ربع خيارة، مع بياض بيضة واحدة, وملعقة عصير ليمون صغيرة، وملعقة شاي من الفودكا لعمل مستحضر مضاد للتجاعيد. ضعي المزيج على وجهك واغسليه بعد 10 دقائق. الاستعمال على الأقل مرّتين في الأسبوع.

لتجفيف البثور استعملي مجفف الشعر الكهربائي على حرارة منخفضة وبعد ذلك استعملي فرشاة مدببة لاستعمال كريم أخفاء العيوب القريب من لون بشرتك، وهو جاف وعلى مستوى عالي من التلوين البقع. اتبعيه ببودرة خفيفة لتغطية شاملة.

أيقظي حواسك باستعمال غسول الجسم برائحة الفراولة أو الخيار. اغسلي شعرك بالشامبو والملطف من زيت شجرة الشاي. دلّلي نفسك باستعمال فرشاة الاستحمام الكثيفة مع صابون الجسم ذات الرغوة.

تسمى الأظافر الهشة والرقيقة  "قشر البيض". في هذا الحالة، تتقوّس الأظفار إلى داخل الإصبع. ويمكن أن تكون هذه نتيجة اضطرابات عصبية أو حمية أو دواء. وتبقى المعالجة الأساسية في قص الأظافر وتشذيبها في جميع الأوقات لمنع تقصفها المفاجئ الذي يمكن أن يكون مؤلما، ثم البحث عن سبب هشاشة الأظافر وعلاجه.

يعتقد الكثير من الأشخاص أن التدليك طريقة للرفاهية والترفيه، ولكنه في الحقيقة أسلوب علاج. فالتدليك يمكن أن يساعد على تخفيف الألم، وتقليل التوتر والإجهاد والترويج لصحة جيدة. عندما يدلك الجسم فأن الأنظمة العصبية الهيكلية العضلية الدائرية، واللمفاوي يمكن أن تساعد الجسم على الشفاء من العديد من الأمراض والأوجاع.

قبل أن تقتربي من حواجبك، من المهم أن تقومي باستعمال فرشاة مع القليل من الجل لترتيبها وتحديد شكلها الطبيعي، ثم تنظيفها وفقا لذلك.

تطهير الوجه وتنظيفه بالمنتجات المناسبة يمكن أن يخلصك من الكثير من المشاكل. وغذا كنت لا تحبين المنتجات استعملي الوصفات الطبيعي. ضعي القليل من الكركم، مع صفار بيضة وعصير الليمون والشوفان. ضعي المزيج على وجهك لمدة 10 دقائق ثم اشطفيها بالماء البارد، دلكي وجهك بقطعة ثلج لإغلاق المسامات.

للتخلص من البثور المزعجة التي تظهر قبل المناسبات الهامة، قومي باستعمال إبرة نظيفة ومعقمة لثقب البثرة الملتهبة، ثم اضغطي على الجوانب لاستخراج كل المادة الموجودة بالداخل، يمكنك الإحساس بقاعدة البثرة تتراجع في الحجم، بعد ذلك استعملي معجون الأسنان أو مادة أكسيد الزنك لتخفيف الاحمرار والشفاء السريع. ابتعدي عن الشمس قدر الإمكان ولا تلوثي البثرة بالماكياج خلال فترة العلاج.

اضف تعليق

تعليقات