المرأة كالقيثارة. الذى لا يحسن العزف عليها ، تسمعه أنغاماً لا ترضيه ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

سرّ إزالة الشعر بدون ألم

6/20/2009 8:10 am  
سرّ إزالة الشعر بدون ألم

هناك عدّة أنواع من منتجات وأنظمة إزالة الشعر التي يمكن أن نشتريها اليوم، لكن الشكوى الأكبر كانت دائما الشعر بالألم عند إزالة الشعر غير المرغوب به خصوصا في المناطق الحسّاسة مثل خطّ البيكيني والأبط.

ولكن لا داع للألم فهناك بضعة أنظمة لإزالة الشعر غير المرغوب به دون ألم لكن معظمهم غالي وتستهلك الوقت.

الحلاقة: نظام إزالة الشعر الأكثر شعبية لأنه غير مؤلم كليا. وهو سهل جدا ولا يكلّف الكثير. لكن، يجب أن تحلقي بين يوم وآخر لإبقاء جلدك خاليا من الشعر.
الشمع: طريقة أخرى تتبعها العديد من النساء، لكن نظام إزالة الشعر هذا يمكن أن يكون مؤلما جدا. سحب الشعر:  طريقة بديلة أخرى، لكنها تستغرق الوقت، وأحيانا تكون مؤلمة.
التحليل الكهربائي: طريقة شائعة جدا بين بعض النساء لكنّها أيضا تجربة مؤلمة. كما يتطلّب التحليل الكهربائي جلسات متعدّدة لكي ينجز نتائج إزالة الشعر المطلوبة.  تستعمل بعض النساء مخدرا أيضا للمساعدة في تخفيف الألم.
إزالة الشعر بالليزر: تعتبر الطريقة الأكثر شعبية لإزالة الشعر ولكنها لا تزال مؤلمة. حيث تشتكي بعض السيدات من الإحساس بالحرارة، بينما تشعر الأخريات بنوع من اللدغ . وهذه الطريقة غالية جدا وتستهلك الوقت.

أم الطريقة الأكثر اقتصادية لإزالة الشعر بدون ألم فهي باستعمال "آلة نزع الشعر الكهربائية". حسنا، لنقل أنها مؤلمة قليلا ولكنها أفضل من أيّ خيارات أخرى!

صمّمت أجهزة نزع الشعر الكهربائية مع اثل احتمال للتسبب في الألم خصوصا حول المناطق الحساسة. حيث يتم نزع الشعر بأقراص دوارة تسحب الشعر من الجذر. وتتم هذه العملية بسرعة بينما تسري برودة لطيفة على الجلد لخفض الألم. واعتقد أن هذه الطريقة هي الأسرع والأكثر اقتصادية للتخلص من الشعر غير المرغوب به دون ألم تقريبا.

اضف تعليق

تعليقات