قلب المرأة لؤلؤة يحتاج إلى صياد ماهر ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

كيف تحصلين على عيون جذابة

7/5/2009 11:49 am  
كيف تحصلين على عيون جذابة

ما قال الرجال بأنّ أول شيء يجذبهم إلى المرأة هو عيونها، والنساء لم يكذبن خبر، فهن  يقضين ساعات وساعات في تجميل وجوههن بطريقة تبرز جمال وجاذبية عيونهن بالذات.

وسواء كان هناك مسافة بين عيونك، أو كانت عيونك  قريبة جدا، أو صغيرة، أو ناعسة، يمكنك أن تتعلّمي كيف تضعي الماكياج المناسب الذي سيجعل عيونك تبدو عظيمة دائما.

كلما كانت العيون أكبر كلما كان أفضل:
تبحث العديد من النساء عن طرق لتكبير عيونهن، وتعلم طريقة وضع ماكياج العيون بشكل صحيح يمكن أن يساعد في حل هذه المشكلة. وأفضل نصيحة لتكبير العيون بالماكياج هو التركيّز على الظلال الخفيفة. استعمال الظلال الداكنة خطأ، لأنه يمكن أن يجعل عيونك تبدو أصغر. عندما تضعين ماكياج العيون، استعملي ظلّ فاتحا على كامل الجفن، ثمّ ظلا أدكن قليلا على الجوانب.  يمكنك استعمال محدد العيون أيضا لتحديد عيونك ولكن تأكّدي من أنك تحددين خارج الحافات لجعل العيون تبدو أطول أيضا. أخيرا استعملي القليل من اللون الأبيض أو ظلال العيون الفاتحة جدا في منتصف عظم حاجبك لتزيدي العين اتساعا.

العيون المدخنة:
تبدو العيون المدخنة جميلة وأنيقة دائما، وإذا اتبعت النصائح الصحيحة لوضع الماكياج فيمكن أن يكون التأثير بسيطا جدا. أفضل مكان للبدء في تطبيق ماكياج العيون هو باستعمال ظلال العيون في طي عينك. بعد أن تحضري الأساس، يمكنك الآن وضع تحديد العيون أمّا بلون أسمر أو رمادي أو أسود. من أهم نصائح الماكياج للعيون المدخنة هو استعمال قلم تحديد أفتح قليلا على طول قاع عيونك، وبعد ذلك قومي بوضع الظلال المطلوبة. أولا يجب وضع لون أساسي، ثمّ مزجه مع لون أدكن تحت الجفن، يليه لون أدكن فوق غطاء العين للحصول على نظرة السموكي.

اضف تعليق

تعليقات