المرأة هي نصف المجتمع ، وهي التي..... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

كريم الاساس أهم خطوة في مكياجك

1/8/2009 1:07 pm  
كريم الاساس أهم خطوة في مكياجك

أهم خطوة في الماكياج هي كريم الأساس، فعليكى اختاري لوناً قريباً من طبيعة بشرتك، ويفضل مزج درجتين منه لتوحيد لون البشرة لأن الأضواء تظهر العيوب مهما كانت صغيرة، اذا لم تتم تغطيتها ، للسيدة صاحبة البشرة السمراء انصحها بوضع كريم أساس فاتح أما بيضاء البشرة فاللون العادي يناسبها و لتختار كريم الاساس المناسب

ضعي كميه بسيطه من الكريم على منطقه الفك اذا تعادل اللون مع لون البشرة  يكون هو اللون المناسب وتخطئ بعض السيدات حين تختبر اللون الذي يناسبها على ظاهر الكف لان لون اليد يختلف عن لون الوجه.

و يوضع كريم الاساس على الوجه بواسطة اسفنجه اصطناعية و تعتبر افضل طريقه لتوزيع كريم الاساس بشكل جيد هي اصابع اليد او الاسفنجه فهي مفيده في عمليه التغطيه بشكل اكبر لانها تدخل في زوايا الوجه جيدا وتغطي حب الشباب والهالات السوداء ويجب ان تكون الاسفنجه مبلله بالماء.

وفي اثناء وضع كريم الاساس يجب التنبه الى بعض الاماكن التي يجب ان تراعي وضع الاساس فيها ومزجة بطرقة جيدة وهي:

جذور الشعر و الخط الفاصل بين الوجه والرقبة و القسم الاسفل من الانف و ارنبتي الانف. والزوايا الخارجية للعين و ملتقى الشفتين.

و المنطقة الدائرية للعين يوضع عليها كريم افتح بدرجتين من كريم الوجة المستعمل ثم يوضع مصحح فاتح بلمسات صغيرة على طول المنطقة المجوفة,وللتثبيت توضع طبقة رفيعة من البودرة مع اهتمام خاص بالمناطق التالية :

الزوايا الخارجية والداخلية للعينين. و الجفنان العلويان وجذور الرموش السفلى والعليا

اضف تعليق

تعليقات