لاتوجد في العالم وسادة انعم من حضن الأم , ولا وردة أجمل من ثغرها ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

لماذا أنت بحاجة إلى قناع للنوم

6/24/2009 12:42 pm  
لماذا أنت بحاجة إلى قناع للنوم

يعتبر النوم أحد أهم الأمور التي  يمكن أن نقوم بها للحفاظ على الصحّة. مع ذلك، هناك الكثير من الناس الذين يعانون من مشاكل نقص النوم أو الأرق.

بعض الناس لا يستطيعون النوم إذا كان هناك أي ضوء. وهذه أحد أسباب ارتدائهم لقناع العيون أثناء النوم. يساعد القناع على حجب أي ضوء. ويمكنك أن تقوم باختيار أي قناع يلائمك. فهناك العديد من هذه الأقنعة للاختيار منها

 ينام بعض الأشخاص من 5 إلى 7 ساعات بفضل قناع العيون، ويمكنك أن تنام أقل أو أكثر اعتمادا على رغبتك في النوم. ولكن النوم لساعات طويلة يمكن أن يسبب الإرهاق والتعب والشعور بالمرض أيضا.

يساعد النوم على إبقاء الجسم صحّيا، وعندما لا نحصل على نوم كاف تتراجع فعالية جهاز المناعة ويصبح من الصعب صدّ أيّ جراثيم يمكن أن تمرضنا. إذا كنت تعاني من مشاكل في قلة النوم أو النوم الزائد، فقد ترغبين في استعمال قناع النوم. فقد يكون ما تحتاجين إليه للحصول على ليلة سعيدة.

لا يؤثر النوم على جسمك فقط بل يمكن أن يؤثّر على عيونك أيضا. عندما لا تحصلين على استراحة كافية، يمكن أن يؤثر ذلك على نظرك ويصبح كل شيء  مشوّش أو قد تبدئين برؤية الضعف. وهذا بالتأكيد شّيء لا تريدين حدوثه.

يمكن أن يساعد قناع النوم على الشعور بالاسترخاء. فقناع العين يعمل مثل وسادة لعيونك. وهناك العديد من الأسباب التي تحتاجين إليها للحصول على نوم كاف. عندما تحاولين كلّ شيء ولا شيء يعمل، فقد ترغبين في التحدث مع طبيبك لرؤية ما يوصي به.

تذكري قبل اختيار قناع للعيون أن تختاري نوعا مناسبا لك. فأنت لا ترغبين بنوع قد ينفلت بسرعة أو أخر يشد كثيرا على راسك حتى لا يسبب لم الإزعاج والصداع.

اضف تعليق

تعليقات