لا تصدق أن حماتك قد ماتت .. تأمل أبنتها! ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

نصائح لجمالك

5/8/2011 5:02 am  
نصائح لجمالك

خاص/ محرر ماشي. كوم/لابد وأن تهتم المرأة بنفسها وبجمالها وتكون حريصة على التعرف على كل ما هو جديد فى عالم الجمال والبشرة والشعر ، ولهذا نعطى السيدات نصائح ضرورية لابد من الالتزام بهم

شرب المياه والسوائل بكميات كبيرة وخاصة العصائر الطازجة وليست المعلبة لأنها تحافظ على نعومة وترطيب البشرة والشعر والأظافر.

النوم من 9 إلى 10 ساعات يوميا وهى أنسب فترة كى تحافظ على العين من الإرهاق وتحافظ على البشرة والنوم يساعد على تقليل الوزن أيضا .

إحضار زيت الزيتون من العطار ووضعه على منطقة حول العين لمدة أسبوعين متتاليين يزيل من إرهاق العين كذلك وضعة على أيه منطقة جافة فى الجسم سيعمل على ترطيبها.

تناول البرتقال واليوسفى والليمون للحفاظ على نضارة البشرة وترطيبها وممكن عمل ماسك للحفاظ على ترطيب البشرة عن طريق وضع عصير نصف برتقالة على ملعقتين عسل ابيض ووضعهم على البشرة بعيدا عن منطقتى العين والشفتين ولكن ممكن وضع العسل الأبيض فقط على الشفتين للحفاظ على ترطيبهم .

الاهتمام بالشعر عن طريق عمل ماسك عبارة عن 2 بياض بيضة مع ملعقتين زيت زيتون وملعقتين زيت اللوز وملعقتين كريم للشعر ووضعهم على الشعر بعد شطفه من الشامبو لمدة ساعة أو ساعتين فى المنشفة الساخنة ثم يغسل الشعر جيدا ويوضع على الأطراف زيت الحرير وهذه الوصفة من أجل الحفاظ على الشعر من التقصف.

اضف تعليق

تعليقات