ما أكثر النساء اللواتى يستعرن قلب الرجل، وما أقل اللواتى يمتلكنه ... المزيد

المزيد من الأقوال عن المرأة

رأيك أيه

هل تحرصين على أن يكون للحوارات الأسرية مكان في اسرتك؟

نعم
لا
احيانا

كيف تحافظين على جمالك

3/28/2011 5:25 am  
كيف تحافظين على جمالك

خاص/ محرر ماشي. كوم/ عند شرائك لمستحضرات العناية بالبشرة عليك المباشرة باستعمالها من لحظة اقتنائها، لأن مدة صلاحيتها لا تدوم لأكثر من 4 أشهر.

من الأفضل إعادة وضع كريم الحماية من أشعة الشمس كل 3 ساعات، لأن العرق والماء وأحياناً عملية التجفيف بالمنشفة، تزيل الكثير منه.

لأجل حماية تامة من آثار الشمس تناولى على الأقل لترين من الماء يومياً، أى ثمانية أكواب من المياه المعدنية، فهى تجنبك جفاف الجلد .

تشقق الشفتين : العسل هو أفضل علاج لهذه الحالة، ويكفى أن تمسحى القليل منه على شفتيك المتشققتين فى الصباح .

لشعر أجمل : حاولى تقليل عدد المرات التى تصففين فيها شعرك عند الكوافير لأن استخدام مثبتات الشعر (سبراى، موس، جيل) يمنع جلدة الرأس من التنفس فتصبح أطرافه جافة ومتقصفة ولا تغسلى شعرك يومياً لأن الغسل المستمر يحرم شعرك من زيته الطبيعى، ويجعله جافاً.

لإزالة التعب والإجهاد عن قدميك اخلطى 3 ملاعق صغيرة من مسحوق الخردل بقليل من الماء حتى تصبح عجينة لينة، ثم ضعى العجينة فى وعاء ماء، واغسلى قدميك.

إذا كانت إحدى شفتيك أغمق لونا من الأخرى: امسحيهما بشريحة من الليمون الحامض، واغسليهما بعد ذلك بالماء البارد، فهذا من شأنه أن ينعم الشفتين ويجعل لونهما متساوياً.

أفضل رياضة للقدمين: هى السير حافية فى المنزل كلما استطعت ذلك، لأن هذا يجعل كل عضلة تتحرك وتقوى تلقائياً، ولتنعيم قدميك يمكنك نقعهما فى ماء وملح خشن ثم إزالة الجلد الميت بحجر الخفاف برقة، وبعد ذلك اغسليهما ورطبيهما بكريم غنى.

اضف تعليق

تعليقات