بيتي يبخل لا أنا
قالته إمرأة سئلت شيئاً لم يوجد عندها فقيل لها بخلت. ... المزيد


اعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر ..... المزيد


أعدل من .... المزيد


ما يوقع... المزيد


المرأة تمر بست مراحل من عمرها : طفلة و طفلة صغيرة و انسة و سيدة شابة و سيدة شابة و سيدة شابة ... المزيد

بيتي يبخل لا أنا

11/4/2010 5:28 am  

قالته إمرأة سئلت شيئاً لم يوجد عندها فقيل لها لقد بخلت.

فقالت المثل تعني ليس البخل من أخلاقي ولكن ليس في بيتي شيء أجود به

التقييم: -6    [

+

|

-

]