Search

موسكو: الاحتجاجات فى فرنسا شأن داخلى موسكو: الاحتجاجات فى فرنسا شأن داخلى
12/5/2018 - أخبار العالم

أعلن المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية (الكرملين)، دميترى بيسكوف، أن الاحتجاجات فى فرنسا هى شأن داخلى، مشيرا إلى أن الأهم ألا تؤدى الاضطرابات إلى ضحايا أو مصابين بين السكان.

اقرأ الخبر

رئيس نيجيريا ينفى وفاته أو استبداله بشخص يشبهه رئيس نيجيريا ينفى وفاته أو استبداله بشخص يشبهه
12/4/2018 - أخبار العالم

نفى الرئيس النيجيرى محمد بخارى، مزاعم قالت إنه توفى وإن سودانيا شبيها له حل محله ليخرج عن صمته إزاء شائعة، تتداولها مواقع التواصل الاجتماعى منذ أشهر.

اقرأ الخبر

ترامب يطلب مساعدة باكستان فى محادثات السلام الأفغانية ترامب يطلب مساعدة باكستان فى محادثات السلام الأفغانية
12/4/2018 - أخبار العالم

قال وزير الإعلام الباكستانى فؤاد تشودرى إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب كتب رسالة إلى رئيس الوزراء الباكستانى عمران خان يطلب منه مساعدة بلاده فى محادثات السلام الأفغانية.

اقرأ الخبر

البنتاجون يعلن العثور على جثة قائد البحرية الأمريكية بالشرق الأوسط ميتا البنتاجون يعلن العثور على جثة قائد البحرية الأمريكية بالشرق الأوسط ميتا
12/3/2018 - أخبار العالم

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون، العثور على جثة قائد القوات البحرية الأمريكية فى الشرق الأوسط الأدميرال سكوت ستيرني.

اقرأ الخبر

الشرطة الفرنسية تعتقل أكثر من 200 شخص بسبب أعمال العنف فى باريس الشرطة الفرنسية تعتقل أكثر من 200 شخص بسبب أعمال العنف فى باريس
12/3/2018 - أخبار العالم

قالت السلطات المحلية فى فرنسا إن الشرطة اعتقلت أكثر من 200 شخص خلال يوم من الاشتباكات بين محتجين وأفراد الشرطة فى وسط باريس.

اقرأ الخبر

إيران تتحدى عقوبات ترامب بضم مدمرة لا يرصدها الرادار لأسطولها البحرى إيران تتحدى عقوبات ترامب بضم مدمرة لا يرصدها الرادار لأسطولها البحرى
12/3/2018 - أخبار العالم

انضمت المدمرة سهند إلى الأسطول البحرى للجيش الإيرانى فى مراسم جرت فى بندر عباس جنوب إيران.

اقرأ الخبر

إستقالة جديدة من حكومة ماى بسبب بريكست إستقالة جديدة من حكومة ماى بسبب بريكست
12/2/2018 - أخبار العالم

قدم وزير جديد إستقالته من الحكومة البريطانية إحتجاجا على الإتفاق حول بريكست الذي توصلت إليه رئيسة الحكومة تيريزا ماي مع الإتحاد الاوروبي، ما يكشف مجددا هشاشة وضع ماي التي ستواجه تصويتا على النص داخل مجلس العموم خلال عشرة أيام.

اقرأ الخبر

 المكسيك تنصب أول رئيس يسارى فى تاريخها الحديث المكسيك تنصب أول رئيس يسارى فى تاريخها الحديث
12/2/2018 - أخبار العالم

تولى اندريس مانويل لوبيز أوبرادور، أول رئيس فى التاريخ الحديث للمكسيك، مهامه رسميا ما يسمح بالتكهن بتغيير عميق فى سياسة البلاد .

اقرأ الخبر

« 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 »