دراسة: مستخدمو الأيفون أسعد وأغنى من مالكى الأندرويد

11/11/2018 1:54 am  
<tmpl_ var title>

كشفت دراسة جديدة إلى وجود اختلافات بين مستخدمى الأيفون والاندرويد، إذ يختلفون فى عاداتهم فى الإنفاق وخيارات نمط حياتهم والسلوكيات الاجتماعية، وبينما يقضى الاثنان فترة مماثلة من الوقت فى استخدام هواتفهم يوميا، يشير المسح إلى أن مالكى الأيفون يربحون وينفقون أموالاً أكثر من مستخدمى الأندرويد بشكل عام.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، أجرى هذا الاستطلاع الذى ضم أكثر من 1000 من مالكى أجهزة الأيفون و 1000 من مستخدمى الأندرويد بواسطة شركة Slickdeals.

وكشف الاستطلاع أن الأشخاص الذين يمتلكون أجهزة أبل يميلون أيضًا إلى الحصول على المزيد من الأصدقاء، والذهاب إلى العطلات، والتقاط المزيد من السيلفى.

وفقًا للاستطلاع، يقضى مستخدمو الأيفون والأندرويد ما لا يقل عن 25٪ من اليوم فى النظر إلى هواتفهم، أى بمثابة 4 ساعات و 54 دقيقة لمستخدمى الأيفون، و 3 ساعات و 42 دقيقة لمستخدمى الأندرويد.

فى الوقت الذى يحصل فيه مالكو أجهزة الأيفون على متوسط ​لراتب 53،251 دولارًا ، يحصل مستخدمو الأندرويد على 37،040 دولارًا، لذا ليس من الغريب أيضًا أن ينفق مالكو أجهزة الأيفون مزيدًا من المال شهريًا على الملابس (117.13 دولارًا) ، والتكنولوجيا (100.88 دولارًا) ، ومنتجات الماكياج / التجميل (82.71 دولارًا).

وقال جوش مايرز الرئيس التنفيذى لشركة Slickdeals: "فى هذه الأثناء، يميل مستخدمو الأيفون إلى إنفاق المزيد، خاصة على الملابس ومستحضرات التجميل".

يبدو أيضًا أن مستخدمى الأندرويد يفضلون قضاء الوقت بمفردهم أكثر من مستخدمى الأيفون، حيث أفاد هؤلاء الأشخاص أن ليلة نهاية الأسبوع المثالية يتم قضائها على الأريكة ومشاهدة التلفزيون أو فيلم أو قراءة كتاب".

بالنسبة إلى مستخدمى أبل، فإن الليلة المثالية هى الخروج مع الأصدقاء، كما يرسل مستخدمو الأيفون رسائل أكثر فى اليوم، 58 مقابل 26 لمستخدمى الأندرويد، ولديهم عدد أكبر من الأصدقاء المقربين (5 ، مقارنة بـ 3).

تعليقات