تفعيل صفقة إعارة مؤمن زكريا لصفوف أهلى جدة رسمياً

1/14/2018 2:31 am  
<tmpl_ var title>

أصبح مؤمن زكريا نجم النادى الأهلى لاعباً ضمن صفوف فريق نادى أهلى جدة السعودى رسمياً على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أنه كان قد تم الاتفاق مع الجانب السعودى على انضمام اللاعب عقب انتهاء مباراة السوبر مباشرة.

يطير مؤمن زكريا خلال الساعات المقبلة إلى السعودية للانضمام لتدريبات الأهلى السعودى، والذى انتقل إليه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 400 ألف دولار.

وكان من المفترض أن يطير مؤمن زكريا مباشرة للسعودية من الإمارات عقب خوض السوبر المحلى الذى توج به الفريق الأحمر على حساب المصرى البورسعيدى على ملعب استاد هذاع بن زايد، إلا أن ضيق الوقت تسبب فى عدم لحاق اللاعب فى جمع متعلقاته، ليُجبر الجناح الدولى على العودة للقاهرة قبل السفر للسعودية لبدء فترة إعارته للأهلى السعودى.

واحتفل مؤمن زكريا مع جماهير الأهلى أمس بالفوز بلقب السوبر العاشر لتوديعهم قبل السفر إلى السعودية، حيث أدى لقاءً قوياً فى مباراة السوبر وألغى حكم المباراة الهدف الثانى للأهلى الذى أحرزه مؤمن زكريا فى شباك المصرى البورسعيدى، بداعى التسلل، حيث إن اللاعب كان يأمل فى إحراز هدف الوداع للقلعة الحمراء والمساهمة فى التتويج باللقب.

تعليقات