الزمالك يغرم باسم مرسى 350 ألف جنيه والتدريب منفردا

11/30/2015 9:55 pm  
<tmpl_ var title>

أسدل نادى الزمالك الستار على أزمة باسم مرسى مهاجم الفريق، التى اندلعت خلال الفترة الماضية وسيطرت على عناوين الصحف ووسائل الإعلام، بعدما قرر المجلس الأبيض التحقيق مع باسم مرسى وإيقافه بسبب خرق قرار مجلس الإدارة بحذر النشر بمواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك حصل على تفويض من المجلس الأبيض، لإنهاء أزمة باسم مرسى والتحقيق مع اللاعب وإصدار العقوبات التى يراها مناسبة. وعقد تيجانا جلسة مع باسم مرسى أمس، فى مدينة السادس من أكتوبر للتحقيق معه فى أزمة خرق قرار مجلس الإدارة، وأكد باسم مرسى أنه لم يتعمد خرق القرار أو افتعال أزمات مع مجلس الزمالك. وعقب انتهاء الجلسة اتخذ إسماعيل يوسف قراراً بتوقيع غرامة مادية على باسم مرسى قيمتها 350 ألف جنيه.

وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك إن الغرامة عبارة عن 300 ألف جنيه لخرق باسم مرسى قرار مجلس الإدارة بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعى و50 ألف جنيه أخرى، لإجراء مداخلة هاتفية بأحد البرامج التليفزيونية دون إذن. أضاف إسماعيل يوسف أن عقوبة باسم مرسى تتضمن أيضاً خوضه تدريبات منفردة، لحين إشعار آخر وفقاً للمدة الزمنية التى يراها الجهاز الفنى للزمالك.

أوضح إسماعيل يوسف أنه حقق مع باسم مرسى فى المخالفات، التى قام بها وفقاً لتفويض مجلس الإدارة لمدير الكرة وعقب التحقيق اتخذ القرارات السابق ذكرها ليسدل الستار نهائياً على أزمة باسم مرسى.

تعليقات