أس الإسبانية تختار تريزيجيه ضمن أفضل صفقات العرب فى ميركاتو أوروبا

9/5/2019 0:36 am  
<tmpl_ var title>

اختارت صحيفة أس الإسبانية صفقة انتقال محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر لصفوف أستون فيلا الإنجليزى ضمن أبرز صفقات اللاعبين العرب فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة فى أوروبا.

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف أستون فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من قاسم باشا التركى فى صفقة كلفت خزينة النادى التركى نحو 9 ملايين جنيه إسترلينى.

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت عن تريزيجيه "منذ سنوات عديدة واللاعب المصرى يقدم أداء مميزا سواء مع منتخب بلاده أو مع الفرق التى لعب لها، لاسيما موسكرون البلجيكى وقاسم باشا التركى، لكن اللاعب دوماً كان بعيداً عن أنظار فرق القمة".

وأضافت الصحيفة "محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً حل جيد بالنسبة لأى مدير فنى، حيث يتمتع بمهارات فردية جيدة، كما أنه سريع بالكرة مما يعطيه أفضلية فى مركزه، حيث يلعب فى مركز الجناح الأيسر، بالإضافة إلى إجادته اللعب فى أكثر من مركز، منها الجناح الأيمن ولاعب وسط مهاجم".

ومن أبرز صفقات اللاعبين العرب التى تناولتها الصحيفة الإسبانية انتقال الثلاثى الجزائرى إسماعيل بن ناصر وهشام بوداوى ورشيد غزال إلى أندية ميلان الإيطالى ونيس الفرنسى وفيورنتينا الإيطالى، والحارس المغربى ياسين بونو إلى إشبيلية الإسبانى.

واختارت شبكة "هوسكورد" العالمية محمود حسن تريزيجيه كأفضل لاعب فى بطولة الدورى التركى لعام 2018، بعدما صوب 65 تسديدة وسجل 13 هدفًا وصنع 6 أهداف، وبلغت تمريراته المفتاحية 41، فى حين وصلت نسبة مراوغاته الصحيحة إلى 96%.

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا فى الموسم المنقضى وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا، من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضى، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى.

تعليقات