يويفا يعلن عقوبة الفتاة المقتحمة لنهائي دوري أبطال أوروبا

6/9/2019 6:13 am  
<tmpl_ var title>

وقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا والسلطات الإسبانية، عقوبة على الفتاة التي اقتحمت ملعب كرة القدم خلال مباراة ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أفريقيا "الشامبيونزليج" الذي أقيم على ملعب "واندا ميترو بوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وخلال المباراة التي جمعت فريقي ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد الإسباني، اقتحمت فتاة شبه عارية أرضية الملعب في الدقيقة 18، وقام مسئولو الملعب بإخراجها من الملعب على الفور لاستكمال المباراة، وتنتظر الفتاة عقوبة صارمة وقاسية بعد هذا السلوك المسيء والذي قد يصل إما إلى السجن، أو الحرمان من دخول أرض الملعب مدى الحياة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية العقوبة التي اتخذها كل من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والسلطات الإسبانية، بحق الفتاة، موضحة أن عارضة الأزياء الروسية، كيلي ولونسكي، التي اقتحمت الملعب بملابس قصيرة كتبت عليه اسم قناة صديقها في موقع يوتيوب، عوقبت بغرامة قدرها 15 ألف يورو.

وتمكنت الفتاة من اقتحام الملعب خلال المباراة، وتقدمت وسطه ثم أخذت تركض، لكن سرعان ما جرى إبعادها من قبل أحد عناصر الأمن في المباراة التي منحت الكأس لفريق ليفربول الإنجليزي بعد فوزه بهدفين دون مقابل على توتنهام. وتضم العقوبة الإجمالية غرامتين اثنتين، فالاتحاد الأوروبي لكرة القدم فرض غرامة قدرها 5 آلاف يورو بسبب الدخول إلى الملعب، أما الشرطة الإسبانية ففرضت 10 آلاف يورو بسبب الإعلان غير المرخص لقناة صديقها.

بعد تجاوزه مليوني متابع.. غلق حساب مقتحمة نهائي الأبطال حظر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حساب كينسي ولنسكي، الفتاة شبه العارية التي اقتحمت ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت الماضي، وذلك بعد تلقيه مئات الآلأف من طلبات المتابعة من معجبين، بعد ساعات من عاصفة تعليقات وردود أفعال أعقبت ظهورها المباغت.

حساب الفتاة على "إنستجرام" لم يكن يضم سوى نحو 250 ألف معجب، وعقب انتشار صورها ومعلوماتها على المواقع الاجتماعية، تلقى حسابها عددا هائلا من المعجبين والمعجبات، وفي أقل من 24 ساعة، أصبح حساب ولنسكي يضم نحو مليوني ونصف مليون متابع، الأمر الذي أدى إلى تدخل عاجل من إدارة "إنستجرام".

وكانت تقارير إعلامية كشفت أن الفتاة الحسناء اقتحمت الملعب بهدف الترويج لموقع يقدم محتويا إباحيا، يملكه صديقها "فيتالي"، والذي يشتهر على يوتيوب بفيديوهات المقالب، والذي سبق له فعل نفس الأمر، عندما اقتحم نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل بين الأرجنتين وألمانيا.

تعليقات