موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلي فى رادس

11/27/2019 4:41 am  
<tmpl_ var title>

يواجه فريق الأهلى نظيره النجم الساحلى التونسى فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بعد غد الجمعة، باستاد رادس فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت تونس.

كان فريق الأهلى قد خاض مرانه الأول بتونس أمس الثلاثاء، على ملعب الجامعة بالعاصمة التونسية وفضل الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر أن يكون المران خفيفًا لتجنب تعرض اللاعبين للإجهاد بعد خوض مباراة الجونة أمس الأول فى الدورى وبعد رحلة الطيران اليوم من الغردقة إلى تونس.

ويتواجد الأهلى على رأس المجموعة الثانية التى تضم أندية النجم الساحلى التونسى والهلال السودانى وبلاتينيوم الزيمبابوى.

وتضم قائمة الأهلى لمواجهة النجم 22 لاعباً هم: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي وأحمد فتحي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وحسام عاشور، وعمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان وأحمد الشيخ، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ورمضان صبحي، وجيرالدو وحسين الشحات ومروان محسن ووليد أزارو.

قال نبيل حبشى، السفير المصرى فى تونس، إنه تم الاتفاق مع الجامعة التونسية لكرة القدم على حضور 500 مشجع لمباراة الأهلى والنجم الساحلى المقرر لها بعد غدٍ الجمعة على استاد رادس بالعاصمة التونسية في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وأضاف أن دخول جماهير الأهلى إلى المباراة على استاد رادس سيكون من خلال جواز السفر، على أن تكون المعاملة بالمثل فى لقاء العودة فى مصر فى الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية. وأوضح أن كل الترتيبات مع الجامعة التونسية تتم بشكل مثالى؛ لتسهيل دخول جماهير الأهلى إلى المباراة لدعم الفريق فى مواجهة النجم الساحلى.

تعليقات