مجلس الزمالك يدرس رفع العضوية لـ300 ألف جنيه

8/12/2017 4:06 am  
<tmpl_ var title>

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور زيادة قيمة العضوية العاملة بالنادى لتصبح 300 ألف جنيه لتصبح الزيادة الثانية فى قيمة العضوية.

قام مجلس إدارة الزمالك، برفع قيمة العضوية منذ فترة لتصبح 180 ألف جنيه بدلا من 67 ألفا، ويربط المجلس الأبيض تطبيق الزيادة الجديدة بالنجاح فى الانتخابات المقبلة .

كان مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد كشف عن تغريم المتخلفين عن حضور الجميعة العمومية، المقرر لها 25 أغسطس الحالى، 300 جنيه، وفقاً للائحة القديمة للنادى.

وطالب مجلس إدارة نادى الزمالك، أعضاء النادى بالحضور من أجل المشاركة برأيهم فى اللائحة الجديدة التى أعدها المجلس الحالى برئاسة مرتضى منصور، بموجب كارنيه العضوية وبطاقة الرقم القومى.

وأضاف مجلس الزمالك فى الإعلان الخاص بالجمعية العمومية للائحة، إنه سيتم التصويت على اللائحة من خلال الصناديق، وكان مرتضى منصور، رئيس النادى الأبيض، قد طالب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، بحضور لجنة لفحص الأعداد من أعضاء الجمعية العمومية الذين لهم حق التصويت.

وبالفعل حضرت اللجنة التى شكلتها الوزارة إلى مقر الزمالك لتقوم بفحص أعداد الأعضاء ممن لهم حق التصويت ووصل عددهم لـ77 ألف عضو، لذا تقرر أن يكون النصاب القانونى بحضور 10 آلاف عضو ممن لهم حق حضور الاجتماع بعدما شهدت الفترة الماضية جدلاً حول العدد المقرر حضوره للجمعية العمومية، على أن يبدأ التصويت مع بداية التسجيل من التاسعة صباحا إلى السابعة مساء.

تعليقات