فاروق جعفر يطالب مرسي بالتدخل لإنهاء أزمة عدم عودة الدوري

12/29/2012 11:19 pm  
<tmpl_ var title>

طالب فاروق جعفر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش المصري الرئيس محمد مرسي بضرورة التدخل المباشر لإنهاء أزمة عدم عودة مسابقة الدوري العام حتى الآن.

وقال فاروق جعفر إن الرئيس محمد مرسي هو الشخص الوحيد في مصر القادر على إعادة الحياة والروح مرة أخرى إلى النشاط الرياضي بصرف النظر عن جميع المسئولين معه خاصة بعد أن فشل اتحاد الكرة في إقناع وزارة الداخلية بالحصول على موافقة رسمية من أجل استئناف النشاط .

وأضاف أن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز المحلي في مصر أكثر من مرة سيصيب الرياضة المصرية في مقتل وسيكون من الصعب وقتئذ علاج كل الأضرار الجسيمة التي تحيط بكرة القدم على وجه الخصوص.

وأعرب جعفر عن اعتقاده بوجود اتجاه غير مباشر داخل مصر في الفترة الحالية لتهميش الرياضة بوجه عام وكرة القدم بشكل خاص بدون إبداء أي أسباب واضحة ..

موضحا أن الرياضة أصبحت الآن صناعة كبيرة يجب أن يتم الاهتمام بها مثل الصناعات العملاقة الموجودة في المدن الجديدة ومن الواجب على الدولة أن تقوم بتنمية تلك الصناعة لكي تكون مصدر دخل للوطن في ظل تبعية جميع الأندية المصرية لوزاراة الرياضة.

يذكر أن الدوري المصري متوقف منذ أحداث مجزرة بورسعيد مطلع فبراير الماضي التي كان ضحاياها أكثر من 70 شهيدا من جماهير النادي الأهلي .

المصدر: ا ش ا

تعليقات