صحف السعودية: شيكابالا أحرز هدفا يعجز عن تسجيله 99% من لاعبى العالم

2/11/2018 1:41 am  
<tmpl_ var title>

سلطت الصحف السعودية الضوء على تألق النجم المصرى محمود شيكابالا مع نادى الرائد أمام الباطن، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وسجل محمود "شيكابالا" هدفاً رائعاً فى فوز الرائد، المحترف ضمن صفوفه أيضاً اللاعب المصرى محمد عطوة، على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وهو الانتصار الاول لفريق الرائد فى مسابقة الدورى السعودى منذ 29 نوفمبر الماضى.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط"، إن محمود "شيكابالا" أنهى آمال الباطن فى إدراك التعادل وأرسل رصاصة الرحمة تجاه الضيوف بتسجيل الهدف الثالث لفريق الرائد بالدقيقة 90 من تسديدة أرضية سكنت شباك حارس الباطن.

أما صحيفة "الرياضية" فقالت، إن محمود "شيكابالا" سجل هدفاً رائعاً فى شباك الباطن، بعدما قطع نصف الملعب من أجل هز شباك الضيوف، مشيرة إلى أن جماهير الرائد أبدت إعجابها الشديد بقدرات اللاعب المصرى البدنية والمهارية، حيث قالت "99 فى المئة من لاعبى العالم ما يقدرون يركضون كل هذه المسافة بدون ما تنقطع منهم".

فى حين قالت صحيفة "سبق"، إن محمود "شيكابالا" تمكن من زيادة غلة الرائد التهديفية، حينما انفرد من منتصف الملعب لينفرد بالحارس ويضع كرة باحترافية فى أقصى الزاوية اليمنى لمرمى أيمن المثلوثى حارس منتخب تونس المنضم حديثاً لصفوف الباطن.

تعليقات