شيكابالا مستمر فى الزمالك

7/16/2017 10:03 pm  
<tmpl_ var title>

تضاءلت فرص رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب فريق الزمالك، عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعدما كان الفهد الأسمر أحد اللاعبين الذين يدور الحديث حول إمكانية رحيلهم عن ناديه عقب نهاية الموسم الجارى. ويرفض البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لنادى الزمالك فكرة رحيل الفهد شيكابالا، خلال الميركاتو الصيفى المقبل مؤكدا أنه أحد العناصر الأساسية بالفريق، وله دور فعال ومهم ورحيله غير مطلوب.

وشهدت الجلسة الأخيرة بين مرتضى منصور مع إيناسيو الحديث حول مصير اللاعبين فى المرحلة المقبلة، واستقر الطرفان على رحيل بعض الأسماء وهم إسلام جمال وأحمد جعفر والزامبى إيمانويل مايوكا والنيجيرى ستانلى ومصطفى فتحى وعلى فتحى، وأكد رئيس الزمالك، خلال حديثه مع المدرب البرتغالى، أنه سيكون صاحب القرار النهائى بخصوص استمرار أى لاعب بالفريق مهما كان اسمه، سواء كان شيكابالا أو غيره، مشددا على أنه سينفذ قرارات الخواجة مهما كانت.

ويرتبط إيناسيو بعلاقة جيدة مع شيكابالا، حيث يعتمد عليه بشكل أساسى فى كافة المباريات ولا يتم استبعاده إلا فى حالة الإصابة أو الراحة السلبية فقط، لذا يعد الفهد الأسمر من العناصر الأساسية فى تشكيلة الزمالك طوال الفترة الماضية، حيث شارك فى كافة مباريات فريقه، سواء على الصعيد الأفريقى بمسابقة دورى الأبطال وآخرها أمام طلائع الجيش فى دور الثمانية لمسابقة كأس مصر .

وشارك شيكابالا فى أغلب مباريات الزمالك خلال الموسم الجارى، سواء على الصعيد الأفريقى بمسابقة دورى الأبطال وآخرها أمام أهلى طرابلس الليبى فى ختام دور المجموعات قبل توديع البطولة، أو على المستوى المحلى ببطولة الدورى الممتاز، ليشارك فى 33 مباراة على مدار الموسم، منها 24 لقاءً بمسابقة الدورى و7 مباريات بدورى أبطال أفريقيا ومباراتين بمسابقة كأس مصر.

تعليقات