تقارير: محمد صلاح فى ليفربول خلال 48 ساعة ويتقاضى 2مليون جنيه أسبوعياً

6/13/2017 4:39 am  
<tmpl_ var title>

كشفت صحيفة صن الإنجليزية، أن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، قد ينضم لصفوف ليفربول الإنجليزى رسمياً خلال 48 ساعة.

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح اقترب من الانضمام لصفوف ليفربول الإنجليزى مقابل 32.5 مليون جنيه إسترلينى، بالإضافة إلى 4.4 مليون جنيه إسترلينى على شكل حوافز وامتيازات يحصل عليها نادى روما الإيطالى نظير الموافقة على رحيل لاعبه المصرى.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح سيتقاضى راتباً أسبوعياً يصل إلى 90 ألف جنيه إستراينى ما يوازى 2 مليون جنيه مصرى، بعدما توصل لاتفاق مع مسئولى ليفربول على البنود الشخصية.

وتحدثت الصحيفة أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، يتطلع لتدعيم صفوف "الريدز" بالتعاقد مع محمد صلاح استعداداً للمشاركة فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وكانت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" الإيطالية، ذكرت فى عددها الصادر اليوم، الاثنين، أن صفقة انتقال محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، إلى صفوف ليفربول الإنجليزى دخلت مرحلة الحسم، مشيرة إلى أن الساعات المقبلة ستشهد مزيداً من التطورات بشأن انتقال محمد صلاح إلى ليفربول، بعدما شهدت الأيام الماضية تباطؤا فى سير المفاوضات بين مسئولى ليفربول وروما.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفاً فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

تعليقات