برادلي بعد الفوز على قطر: هدفنا الوصول الى مونديال البرازيل

12/29/2012 11:18 pm  
<tmpl_ var title>

اعتبر الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم أن المعسكر القصير الذي خاضه المنتخب الوطني في قطر يمثل خطوة جيدة ضمن خطوات إعداد الفراعنة لتحقيق حلم التأهل إلى مونديال 2014 بالبرازيل.

وأبدى برادلي سعادته بالشرف الذي ناله بخوض مباراة ودية "إنسانية" من الدرجة الأولى بعد تخصيص إيرادات مباراة الفراعنة أمام قطر لصالح أسر شهداء "مجزرة بورسعيد" و"قطار أسيوط" موضحا أن الجماهير الغفيرة التي احتشدت بمدرجات ملعب "ثاني بن جاسم" أضفت طابع الإثارة على المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون مقابل .

وأشاد برادلي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة بالتجربة الودية القوية التي خاضها مساء الجمعة واصفا إياها بـ "الرائعة" مبديا إعجابه الشديد بالأداء الرائع الذي ظهر عليه العنابي مشيرا إلى أن المباراة جاءت جيدة المستوى لمنتخبين يعدان من المنتخبات الكبيرة في المنطقة العربية.

وأضاف أن المباراة كانت فرصة جيدة له للوقوف على مستويات اللاعبين وعلاج الأخطاء معربا عن رضاه التام بشكل عام على أداء الفراعنة في مباراة الجمعة مشيدا بالثنائي مروان محسن ورامي ربيعة مؤكدا أن أبرز مكاسب المباراة تحققت هو الأداء الرائع الذي ظهر عليه الثنائي .

أوضح أن أزمة محمد نجيب مدافع الأهلي باتت في طي النسيان بعدما حدث إختلاف في وجهات النظر بين جهازه الفني وجهاز الأهلي انتهت باعتذار اللاعب موضحا أن انضمام نجيب في المستقبل للمنتخب يتوقف على مستواه الفني وعن موقف محمد زيدان مهاجم بني ياس الإماراتي من الانضمام للمنتخب الوطني أكد برادلي ضرورة أن يقوم زيدان ببذل المزيد من الجهد حتى يتمكن من حجز مكان له بالقائمة .

من جهته أكد البرازيلي باولو أتوري المدير الفني للمنتخب القطري الأول لكرة القدم أنه سعيد بأداء فريقه على الرغم من الخسارة أمام الفراعنة مساء الجمعة بهدفين دون رد وديا قائلا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن الهزيمة من منتخب كبير مثل مصر أمر لا يقلق خاصة أنه لن يواجه في كأس الخليج منتخبات بقوة الفراعنة وهو ما يطمئنه عقب المباراة.

وأوضح إنه تعمد إخفاء أوراقه في المباراة وعدم الكشف عن خططه التي سيخوض بها كأس الخليج لأنه يعلم أن بعض مسئولي المنتخب الإماراتي المنافس له في بطولة "خليجي 21" متواجدون بالملعب .

وأكد المدرب البرازيلي أن غياب الجماهير القطرية عن مساندة منتخب بلادهم ووجود الجماهير المصرية فقط أمر لا يقلقه لأن بطولة كأس الخليج ستقام في البحرين ولن يتواجد جمهور قطري في الملاعب البحرينية لمساندة منتخب بلادها .

وأشار إلى أن الهدف الأساسي من هذه المباراة الدولية الودية هو تحقيق الثقة في نفوس اللاعبين قبل بطولة كأس الخليج موضحا أن المنتخب القطري لعب مدافعا نظرا لخطورة المنتخب المصري الذي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى خاصة في الناحية الهجومية .

وأكد أن فرصة المنتخب القطري للمنافسة على لقب كأس الخليج كبيرة في ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين المتميزين موضحا أن الخسارة في المباريات الودية لا يقلقه واختتم تصريحاته بتأكيده أن المنتخب المصري منتخب كبير وأنه سيسعى خلال الأيام القليلة المقبلة لعلاج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت على خط دفاعه خلال المباراة استعدادا لبطولة كأس الخليج .

المصدر: ا ش ا

تعليقات