الزمالك يفوز على أورلاندو 1/4 ويقابل النجم الساحلي في قبل نهائي الكونفيدرالية

9/14/2015 2:10 am  
<tmpl_ var title>

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الحفاظ على صداره المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بفوزه الكبير على ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على إستاد “بتروسبورت” بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

سجل رباعية الزمالك، أحمد توفيق في الدقيقة 14، وأحمد حسن مكي في الدقيقة 37، ومصطفى فتحي في الدقيقة 62، ومحمود عبد المنعم “كهربا” في الدقيقة 67، فيما أحرز هدف أورلاندو بيراتس الوحيد قائده أوبا مانييسا في الدقيقة 33.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، ليحقق الرقم القياسي الذى لم يحققه أى نادى مصرى بالوصول للنقطة 15 في البطولات القارية، فيما توقف رصيد أورلاندو بيراتس عند 12 نقطة في المركز الثاني، جاء ليوبار الكونغولي في المركز الثالث برصيد خمس نقاط، ثم الصفاقسي التونسي في المركز الرابع برصيد نقطتين.

و يلعب الزمالك في الدور قبل النهائي للكونفدرالية مع فريق النجم الساحلي التونسي وصيف المجموعة الأولى،فيما يواجه أورلاندو بيراتس، فريق الأهلي متصدر المجموعة الأولى. بدأ البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، المباراة بتشكيل مكون من محمود “جنش” في حراسة المرمى، وأحمد توفيق ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة في الدفاع، وطارق حامد وعمر جابر ومعروف يوسف ومحمود عبد المنعم “كهربا” ومحمد إبراهيم في خط الوسط، وأحمد حسن مكي في الهجوم.

تعليقات