الإسماعيلي يعلن تصعيد العقوبات ضد الحضري

12/3/2018 5:27 am  
<tmpl_ var title>

تخلف عصام الحضرى حارس مرمى فريق الكرة بالنادى الاسماعيلى عن حضور جلسة التحقيق الأولى التى كان من المقرر أن تقام ظهر امس مع الادارة القانونية للنادى الاسماعيلى ، طبقآ للوائح النادى القانونية فقد تم تحديد جلسة تحقيق وتحديدآ يوم السبت القادم الموافق 8 ديسمبر الجارى وتم اخطار اللاعب بميعادها بخطاب مسجل بعلم الوصول .

كان الحارس قد غاب عن السفر مع الفريق فى مستهل مشواره فى بطولة دورى الأبطال الافريقى ” بدون إذن ” ليقرر مجلس الادارة إحالته للتحقيق لمعرفة أسباب غيابه .

الحارس امتنع أيضا عن الانتظام في تدريبات المستبعدين وتم توقيع العقوبة عليه طبقا للائحة، ويتم إخطار اتحاد الكرة بصفة يومية عن هذا الغياب.

وفى حالة غياب اللاعب عن جلسة التحقيق المقبلة سيتم اعداد تقرير من قبل الادارة القانونية للنادى ورفعه لرئيس النادى والمشرف العام على الكرة المهندس ابراهيم عثمان لإتخاذ العقوبة المناسبة.

ردّ عصام الحضرى، حارس مرمى النادى الإسماعيلى، عبر بيان رسمي على الاتهامات التى طالته فى الفترة الأخيرة بالتهرب من السفر مع الفريق إلى بوروندوى فى أول مشاركة أفريقية بعد غياب 10 سنوات عن النادي لمباراة الذهاب لدور الـ64 من بطولة دورى الأبطال الأفريقى، وإحالته للتحقيق.

وقال عصام الحضرى فى بيانه، "أود فى البداية أن أؤكد للجميع أن عشقى لكرة القدم ولعبها سيظل يجرى فى دمى ما دمت حيا.

أولا: لم أهرب من مباراة كما يشيع البعض.. لكن لابد أن يعلم الجميع أننى تأخرت عن التواجد بجوار أمى المريضة كثيرا بسبب ارتباطات فريقى الإسماعيلى، لكن حينما ازداد تعبها تواجدت على الفور بجوارها، ولم أستطع تركها فى هذه الظروف والسفر مع الفريق، ولم يجر أحد من مسئولى الإسماعيلى اتصالا بى لمعرفة الأمر.

ثانيا: لم يتم إخطارى بأى موعد للتحقيق وأظن أنه من الآن ليس مهما أبدا حضور هذا التحقيق من عدمه فى ظل هذه الأجواء، وحرصا على حبى وتقديرى لجماهير وإدارة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان علينا أن ننهى الأمور بالتراضى مثلما بدأنا بالصورة التى تليق باسم وحجم النادى الإسماعيلى وعصام الحضرى".

تعليقات