أحمد حجازى يرفض العودة للأهلى

5/15/2019 3:55 am  
<tmpl_ var title>

تلقت إدارة الاهلى صدمة خلال الساعات الماضية بعد تمسك احمد حجازى مدافع ويست بروميتش بالبقاء فى الدورى الإنجليزى وعدم العودة لمصر خلال الفترة المقبلة، وحاولت إدارة القلعة الحمراء التواصل مع حجازى لإقناعه بالعودة لمصر فى ظل صعوبة عودة فريقه للبريميرليج وبقائه فى الدرجة الثانية ولكن اللاعب يرى أنه مستقر هناك وليس لديه رغبة فى العودة.

وكشفت مصادر خاصة أن حجازى لديه شرط جزائى فى تعاقده يقدر بـ5 ملايين جنيه إسترلينى ومن يرغب فى ضمه عليه دفع هذا المبلغ لان ناديه ويست بروميتش لن يقبل بأقل من ذلك. على الجانب الآخر، يخوض الفريق الاول للكرة بالاهلى مرانه الرئيسى اليوم بإستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة انبى المقرر لها الخميس ضمن منافسات مسابقة الدوري، وسيكون مران اليوم هو الفيصل فى القائمة التى ستدخل معسكر مغلق .

وشهد مران الأمس تركيزا شديدا من مارتن لاسارتى المدير الفنى وجهازه المعاون على حل لغز إهدار الفرص امام المرمى خاصة مع وليد ازارو، واكد سامى قمصان المدرب المساعد أن الفريق تجاوز مرحلة كبيرة من المحطات الصعبة فى بطولة الدورى بعد الفوز على سموحة بهدف دون رد، وقال إن هناك 4 مباريات لا تقل صعوبة عن المباريات الأخيرة التى خاضها الفريق فى بطولة الدوري،وأضاف أن جدول مسابقة الدورى هذا الموسم استثنائى وذلك من خلال النظر إلى ترتيب الفرق المهددة بالهبوط، وهو ما يزيد من صعوبة المباريات ورغبة جميع الفرق وقتالها من أجل إدراك الفوز أو التعادل. وتابع: «كل الفرق من حقها أن تقاتل فى المباريات والنقطة أصبح ثمنها غاليا جدا فى الأمتار الأخيرة من المسابقة، ولكن أتمنى أن يستمر الأهلى فى مشواره نحو حصد لقب الدوري».

وشدد سامى قمصان، على أن شائعات رحيل أى لاعب أو الجهاز الفنى لن تهز الفريق ولم تؤثر عليه، وأن الجميع على علم أن مثل هذه الشائعات هدفها الأول والأخير هو زعزعة استقرار الفريق والتأثير على مشواره وهو ما لم ولن يحدث خاصة أن الأهلى أمامه هدف وهو الفوز بالدوري.

تعليقات