الأمير هارى وميجان ماركل يستقبلان أول مولود لهما

5/8/2019 2:31 am  
<tmpl_ var title>

نقلت وكالة رويترز للأنباء أن ميجان ماركل زوجة الأمير البريطانى هارى وضعت مولودا ذكرا.

وكان الكثير من أبناء الشعب البريطانى فى حالة من الترقب للمولود الأول للأمير هارى من زوجته ميجان ماركل، وذلك قبل أيام قليلة من عيد الزواج الأول والمقرر يوم 19 مايو المقبل، وفى ظل التقاليد الملكية الصارمة والتى يجب على أبناء العائلة اتباعها، فإن الكثير من التفاصيل ليست ممكنة أمام الجميع، مثل جنس المولود ونوعه، وحتى توقيت ولادته، وهو ما دفع البعض إلى توقع بأن تكون بالفعل قد ولدت ميجان ماركل مولودها الأول.

وكشفت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية عن تفاصيل الطفل الأول الذى استقبلته العائلة وسط العائلة وقبل عيد الزواج الأول للأمير هارى من ميجان ماركل المقرر يوم 19 مايو الحالى.

ووصل الطفل الأول لدوق ساسكس فى تمام الساعة الخامسة و26 دقيقة بتوقيت إنجلترا، ووزنه 7 رطل، فى حضور الملكة ودوق إدنبره وأمير ويلز ودوقه كورنوول، ودوق ودوقة كامبريدج وليدي جين فيلوز وليدي سارة ماككوردال، كما حضرت والدة دوقة ساسكس، دوريا راجلاند مراسم الولادة، والذى يعد حفيدها الأول من الأمير هارى.

وطمأنت الصفحة الرسمية الخاصة بأخبار العائلة الملكية جميع أبناء الشعب البريطانى والمتابعين من كل أنحاء العالم، على صحة المولود الأول لللأمير هارى وميجان ماركل.

يذكر أن دوقة سايكس ميجان ماركل كانت قد خططت للولادة فى مكان هادئ وبعيدا عن أعين وسائل الإعلام، وبالتالى سوف يختفى التقليد المعتاد وظهور الطفل مباشرة بعد ولادته مع والدته ميجان ماركل، حيث تكسر زوجة الأمير هارى التقليد الذى أقامته الأميرة ديانا والتزمت به كيت ميدلتون.

تعليقات