Search

 تامر حسنى يشعل مسرح الجامعة الأمريكية فى أول حفل بعد تعافيه صحيا تامر حسنى يشعل مسرح الجامعة الأمريكية فى أول حفل بعد تعافيه صحيا
11/12/2018 - أخبار الفن

تفاعل الجمهور مع الفنان تامر حسنى، فى حفله الذى أحياه بمسرح الجامعة الأمريكية، وذلك فى أول حفل غنائى له بعد تعافيه من الشفاء، وعودته من رحلته العلاجية بالولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ الخبر

 هانى شاكر يحتفل بخطوبة ابنه هانى شاكر يحتفل بخطوبة ابنه
11/11/2018 - أخبار الفن

فى حفل عائلى، احتفل الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، بخطوبة نجله شريف على نوران هانى عمر ابنة وكيل محافظ البنك المركزى، الجمعة.

اقرأ الخبر

وفاة الإعلامية نادية صالح بعد صراع مع المرض وفاة الإعلامية نادية صالح بعد صراع مع المرض
11/11/2018 - أخبار الفن

توفيت الإعلامية الكبيرة نادية صالح بعد صراع طويل مع المرض، بعدما قدمت عددا كبيرا من البرامج الإذاعية التى نالت شهرة كبيرة.

اقرأ الخبر

هنيدي لأبو تريكة في عيد ميلاده: ربنا يرجعك مصر قريب هنيدي لأبو تريكة في عيد ميلاده: ربنا يرجعك مصر قريب
11/10/2018 - أخبار الفن

نشر الفنان محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي على تويتر، تغريدة هنأ بها لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل محمد أبو تريكة بعيد ميلاده.

اقرأ الخبر

عودة فريق سبايس جيرلز بدون فيكتوريا بيكهام عودة فريق سبايس جيرلز بدون فيكتوريا بيكهام
11/8/2018 - أخبار الفن

أكد فريق سبايس جيرلز بعد انتظار طويل عن البدء فى جولة فنية فى إنجلترا، وأعلنت كل من ميل بى، جيرى، وإيما الجولة على صفحاتهم الخاصة بموقع تبادل الصور انسجرام.

اقرأ الخبر

علامات الحمل تظهر على نانسى عجرم خلال حفلها بـلاس فيجاس علامات الحمل تظهر على نانسى عجرم خلال حفلها بـلاس فيجاس
11/7/2018 - أخبار الفن

ظهرت علامات الحمل على المطربة نانسى عجرم، والتى تنتظر مولودها الثالث، على الرغم من محاولتها اخفائها من خلال ارتداء ملابس واسعة، خلال حفلها الفنى فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ الخبر

 أنجلينا جولى تدعو إلى تسريع وقف إطلاق النار فى اليمن أنجلينا جولى تدعو إلى تسريع وقف إطلاق النار فى اليمن
11/7/2018 - أخبار الفن

دعت المبعوثة الخاصة لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الممثلة العالمية أنجلينا جولى، إلى الإسراع فى وقف إطلاق النار فى اليمن والتوصل إلى تسوية دائمة للنزاع.

اقرأ الخبر

المغنية كاميلا كابيلو تحصد جوائز حفل إم.تي.فى للموسيقى الأوروبى المغنية كاميلا كابيلو تحصد جوائز حفل إم.تي.فى للموسيقى الأوروبى
11/6/2018 - أخبار الفن

حصدت المغنية الكوبية الأمريكية كاميلا كابيلو جوائز حفل إم.تي.فى الموسيقى الأوربى بحصولها على عدة جوائز، من بينها جائزة أفضل أغنية و"أفضل فنان" و"أفضل أغنية مصورة" فى حفل شهد أداء ممتازا من جانيت جاكسون.

اقرأ الخبر

« 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 »