كاظم الساهر يصارح جمهوره في تسجيل صوتي بسبب تغيير لقبه

2/9/2019 11:12 pm  
<tmpl_ var title>

اضطر الفنان كاظم الساهر لمصارحة جمهوره بشأن تقدمه بطلب من أجل تغيير لقبه، وذلك بعد حالة اللغط التي صاحبت الأمر وتسريب أوراق طلبه الرسمي.

قال كاظم الساهر في تسجيل صوتي نشره على حسابه على انستقرام، أن نظراً لعلاقته الطيبة مع جمهوره، ورغبته دوماً في مصارحتهم بكافة أموره الشخصية وبعد حالة اللغط التي أثيرت حوله مؤخراً، فأنه سيشرح تفاصيل طلبه بتغيير لقب عائلته.

وأوضح القيصر أن اسمه في القيد العام هو كاظم جبار إبراهيم السامرائي بينما في الأحوال المدنية كاظم إبراهيم جبار فقط، وفي الأوراق الرسمية في الخارج كاظم جبار الساهر، الأمر الذي يسبب له مشاكل جمة بسبب عدم تطابق الأسماء معاً.

وتابع كاظم الساهر حديثه أن بسبب اختلاف اسمه في الأوراق الرسمية في عدة جهات، فأن هناك عدة معاملات بالخارج متوقفة منذ عام، وطلب من السفارة العراقية أن يتم تطابق اسميه بالتأكيد على أن كاظم جبار إبراهيم هو نفسه كاظم جبار الساهر لكن الأمر لم يتم حله، ولهذا تواصل مع محامي الذي أكد له أن الحل يكمن في إضافة لقب الساهر إلى اسمه.

وشدد كاظم الساهر في التسجيل الصوتي على أن الأمر برمته مجرد اسم على ورق، وهو لا يقصد أي إساءة لأي شخص ولا ينسى من أين أتى، وأنه سيظل كاظم جبار إبراهيم السامرائي بالقلب والروح ابن سيد جبار والعظيمة نورية علي، فهو ابن العراق ويعتز بكل العشائر.

واختتم كاظم الساهر رسالته الصوتية باعتذار لكل من شعر بألم من جراء قراره بتغيير اسمه، مؤكداً مرة أخرى أن الأمر مجرد حبر على ورق.

تعليقات