انفصال جانيت جاكسون عن زوجها القطرى

4/11/2017 5:40 am  
<tmpl_ var title>

أكد عدد من المواقع الفنية العالمية خبر انفصال النجمة جانيت جاكسون (50 عاما)، عن زوجها المليونير القطرى وسام المناع الذى يبلغ من العمر 42 عاما، وذلك بعد أن استقبل الثنائى مولودهما الأول شهر يناير الماضى، واللذان اختارا له أسم "عيسى".

وأكد مصادر لموقع "TMZ" أن جانيت ووسام اللذان تزوجا فى 2012 قررا الانفصال بعد أن وجدا أن المشاكل بينهما بدأت فى الظهور، والتى صعب عليهما أن يجدا لها حلولا.

بينما نشر موقع "الديلى ميل" عن احدى المصادر أن "عيسى" سيظل مع جانيت جاكسون يعيش فى لندن، وأن الثنائى قررا أن يكونا أفضل "أسرة" حتى بعد الانفصال.

وبعد إعلان انفصال جانيت جاكسون عن وسام المناع تكون هذه ثالث زيجة تنهيها جانيت جاكسون بعد جيمس ديبارج، الذى انفصلت عنه بعد عام واحد فى الثمانينات، ورينيه إليزوندو اللذان تزوجا من 1991 إلى 2000.

وكانت جانيت جاكسون تراجعت تماما عن التواجد الفنى واختارت أن تكون بعيدة عن الاضواء بعد أن ألغت جولتها الغنائية "Unbreakable world"، والتى كان من المقرر أن تضم 366 عرضا، وكان الالغاء بسبب حمل جانيت.

يذكر أن الشائعات لاحقت جانيت جاكسون بعد إعلانها الزواج من وسام المناع، حيث نشر البعض خبر اعتناقها الإسلام بعد وقوعها فى حب المليونير القطرى.

تعليقات