فن

Search

ويزو نجمة مسرح مصر تحتفل بزفافها ويزو نجمة مسرح مصر تحتفل بزفافها
11/21/2017 - فن

احتفلت نجمة مسرح مصر دينا محسن الشهيرة بـويزو بزفافها على شريف حسني فى أحد الفنادق الكبري بالقاهرة.

اقرأ الخبر

حفل جديد للموسيقار عمر خيرت فى لندن أول ديسمبر حفل جديد للموسيقار عمر خيرت فى لندن أول ديسمبر
11/20/2017 - فن

يحيى الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلا موسيقيا في العاصمة البريطانية لندن، وذلك يوم 1 ديسمبر 2017 بقاعة الحفلات الموسيقية بساحة سانت جون سميث.

اقرأ الخبر

آسر ياسين يقلل وزنه 15 كيلو بسبب فيلم تراب الماس آسر ياسين يقلل وزنه 15 كيلو بسبب فيلم تراب الماس
11/20/2017 - فن

يقوم الفنان آسر ياسين بالتحضيرات الأولى للشخصية التى يجسدها ضمن أحداث فيلمه الجديد، حيث يتابع فى الوقت الحالى مع طبيب تغذية لكى يقلل من وزنه 15 كيلو على الأقل، لأن الشخصية تتطلب منه بأن يكون شابا رفيع للغاية، كما يتعلم كيفية العزف على الدرامز.

اقرأ الخبر

سمية الخشاب تكشف: تزوجت 4 مرات منهم أحمد سعد سمية الخشاب تكشف: تزوجت 4 مرات منهم أحمد سعد
11/19/2017 - فن

كشفت الفنانة سمية الخشاب، أنها تزوجت 4 مرات من ضمنهم الزواج الأخير من الفنان أحمد سعد، مشيره إلى أن كافة زيجاتها السابقة معلنة بالأسماء ومنهم رجل خليجى.

اقرأ الخبر

بيان اعتذار من شيرين للمصريين بعد سخريتها من النيل: أنا آسفة بيان اعتذار من شيرين للمصريين بعد سخريتها من النيل: أنا آسفة
11/16/2017 - فن

أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، بياناً رسمياً تعتذر عن ما بدر منها فى الفيديو المتداول لها والذى تسخر فيه من نهر النيل ، شريان حياة المصريين

اقرأ الخبر

الصفحة الرسمية لفيلم سوق الجمعة تعلن وفاة والد الفنانة نسرين أمين الصفحة الرسمية لفيلم سوق الجمعة تعلن وفاة والد الفنانة نسرين أمين
11/16/2017 - فن

أعلنت الصفحة الرسمية لفيلم سوق الجمعة، عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وفاة والد الفنانة نسرين أمين، التى تشارك ببطولة الفيلم.

اقرأ الخبر

 بلاغ للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغ للنائب العام ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب
11/15/2017 - فن

تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب؛ لإهانتها وإساءتها لمصر خلال إحيائها لحفل فى لبنان.

اقرأ الخبر

 نجاة الفنانة ميار الببلاوى من حادث سيارة وإصابة زوجها وابنها نجاة الفنانة ميار الببلاوى من حادث سيارة وإصابة زوجها وابنها
11/15/2017 - فن

نجت الفنانة ميار الببلاوى من حادث سيارة على طريق المطار، فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، مؤكدة إصابة زوجها وابنها وصديقه.

اقرأ الخبر

« 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 »