السيارة الكهربائية: سعرها لا يتجاوز 170 ألف جنيه

11/6/2019 11:14 pm  
<tmpl_ var title>

كشف الدكتور ميشيل نايت، أحد علماء مصر بالخارج، ورئيس الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية الجديدة، بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربى، أن السعر المبدئى للسيارة الكهرباء المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، يتراوح من 78 ألف جنيه، ويصل لـ125 ألف جنيه، وهوالموديل المنشور فى الصور على المواقع ووسائل التواصل الاجتماعى.

وكشف رئيس الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية الجديدة، أن السعر يتحدد حسب الكماليات مثل التكييف و"جى بى إس" والاستريو، وأعلى موديل فيها هو الذى ظهرت فيه الفنانة يسرا والوزراء فى الافتتاح الأخير، وبه كاميرات وتكييف وزجاج كهرباء، وكثير من الكماليات.

وأضاف الدكتور ميشيل نايت، أن السيارة الكهربائية التى سيكون سعرها المبدئى 78 ألف جنيه، لن يكون فيها تكييف أو "جى بى إس"، وحجمها أصغر، وكلما زادت الكماليات كلما زاد السعر، مؤكدا أن السيارة بالكامل مصرية باستثناء البطارية، ويتم حاليا دراسة إقامة خط بطاريات فى مصر، وحتى يمكننا القول بأنها سيارة مصرية كاملة 100%.

كشف نايت، أن السيارة 4 أبواب ستطرح العام المقبل، وسعرها المبدئى لا يتجاوز 170 ألف جنيه.

وأضاف ورئيس الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية أن هذا النوع صنع خصيصا للطلاب، وربات المنزل، والموظفين، حيث يستخدمونها داخل المدن، أو فى الجامعات، أو فى " المشاوير" الداخلية، حيث تستطيع السيارة الجديدة أن تقوم بكل ذلك بأريحية شديدة، كما تستخدم فى المناطق الشعبية، لضيق الشوارع فيها.

تعليقات