المسلماني: الجارديان صحيفية تسئ للسلطة في مصر

10/28/2013 7:55 am  
<tmpl_ var title>

قال احمد المسلماني في تصريحات صحفية اليوم (الأثنين) أن صحيفة الجارديان فقدت الكثير من سمعتها لدى القراء المصريين، وتحولت إلى صحيفة صفراء معادية إلى ثورة يونيو، وناطقة باسم الثورة المضادة، بحسب قوله.

وأشار إلي أن عناوين الجارديان في الأعداد الأخيرة كانت على النحو التالي: (الدول التي رحبت ودعمت انقلاب مصر أخطأت التقدير)، و(احتفالات أكتوبر عززت انقسام الشعب في مصر)، و(رائحة النفاق تفوح من معسكر المعارضة المصرية)، و(الانقلاب يتراجع بقوة)، و(السيسي وأتباعه يقودون مصر إلى الهاوية)، و(يجب تقديم قادة الجيش إلى المحكمة الجنائية الدولية)، و(مصر تستخدم الشرطة السريّة لنظام مبارك ضد الإخوان)، و(تقليص المساعدات العسكرية الأمريكية لمصر الواقعة في قبضة ديكتاتورية وحشية هو قرار مُرحب به وقد طال انتظاره) و(مصر تتجه من سيئ إلى أسوأ) و(مصر في انتظار ثورة ثالثة(.

وقال المسلماني إن صحيفة الجارديان تحلق خارج الواقع، ولا تعرف شيئاً عما يجري في مصر، وكل قدراتها الصحفية أصبحت النقل من مواقع وصفحات الثورة المضادة بحسب قوله ، وأن صحيفة الجارديان البريطانية إلى منظومة الإعلام الأسود المعادي لحق الشعب المصري في حماية ثورته وصناعة المستقبل.

يذكر ن صحيفىة الجارديان من اعرق الصحف البيريطانية في غنجلترا حيث تم تأسيسها عام1821 وهي من الاتجاه اليساري الوسط المعروف برفضه للانقلابات العسكرية في مختلف دول العالم

تعليقات