مصرع مزارع رميا بالرصاص على يد جاره بسبب خلافات الجيرة فى سوهاج

9/6/2017 4:13 am  
<tmpl_ var title>

استقبل مستشفى سوهاج العام مزارعا فى العقد الخامس من العمر جثة هامدة عقب إصابته بطلقات نارية متفرقة بالبطن والساق على يد عامل بسبب خلافات الجيرة بناحية قرية بلصفورة دائرة مركز سوهاج.

تلقى اللواء حسن محمود حكمدار أمن سوهاج نائب المدير بلاغا من العميد وائل جمال مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد حدوث إطلاق نار بدائرة المركز ووفاة مزارع.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية والرائد على الصغير رئيس مباحث مركز سوهاج بوصول "عبد اللاه.ا" 50 سنة مزارع ويقيم بناحية بلصفورة دائرة المركز إلى مستشفى سوهاج العام جثة هامدة نتيجة إصابته بطلقات نارية بالبطن والساقين.

وبسؤال نجله 26 سنة طالب ويقيم بذات الناحية اتهم "هلاوى.ر" 41 سنة عامل ويقيم بذات الناحية بإطلاق أعيرة من سلاح نارى كان بحيازته، ما نتج عنه إصابته التى أودت بحياته بسبب خلافات سابقة بينهم على الجيرة.

تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وهو عبارة عن بندقية آلية عيار 7.62 × 39 مطموسة الأرقام بها خزينة بداخلها 5 طلقات من ذات العيار كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة.

تعليقات