مشجعون يشعلون النار ويدمرون ممتلكات بعد فوز إيجلز بالدورى الأمريكى

2/6/2018 3:37 am  
<tmpl_ var title>

أشعل إحراز فريق إيجلز فيلادلفيا لقب دورى كرة القدم الأمريكية للمرة الأولى احتفالات صاخبة تخللها شغب فى مدينة فيلادلفيا حيث أظهرت لقطات على وسائل التواصل الاجتماعى خروج المحتفلين إلى الشوارع وإشعالهم حريقا واحدا على الأقل وتدميرهم ممتلكات فى وقت مبكر من صباح الاثنين.

وتوجهت مجموعات من المشجعين فى ابتهاج إلى الحانات والشوارع وأشعلوا الألعاب النارية.

وتمادى بعضهم وأشعلوا نارا وسط شارع أخمدها رجال الإطفاء سريعا. وأظهرت بعض اللقطات عمود إنارة ساقطا وتحدثت صحيفة فيلادلفيا إنكوايرر وموقع فيلى.كوم الإخبارى عن تحطيم نوافذ وإسقاط مظلات.

وأظهرت صور على مواقع التواصل الاجتماعى وقوف رجال الشرطة بمعدات لمكافحة الشغب فى صفوف للسيطرة على الحشود.

وقال موقع فيلى.كوم إن بعض الأشخاص هشموا نافذة عرض بمتجر تجزئة كبير قريب من مقر البلدية واقتحم آخرون متجر تجزئة صغيرا ونهبوا سلعا صائحين "كل شئ مجانى"، وفاز فيلادلفيا إيجلز فى النهائى 41-33 على حامل اللقب نيو إنجلند باتريوتس فى مينيابوليس الأحد.

وفى امرست بولاية ماساتشوستس واجهت الشرطة متاعب حيث خرج نحو ألفى شخص إلى الشوارع القريبة من جامعة ماساتشوستس امرست وبدؤوا إلقاء أشياء وإشعال قنابل دخان وألعاب نارية وملاكمات بالأيدى.

وتحدثت صحيفة بوسطن جلوب عن وقوع بعض الإصابات واعتقال ما لا يقل عن ستة فيما استخدمت الشرطة رذاذ الفلفل لتفريق المشجعين الغاضبين.

تعليقات