حبس وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية 4 أيام على ذمة التحقيقات

3/8/2018 1:57 am  
<tmpl_ var title>

أمر رئيس نيابة باب شرق بالإسكندرية، حبس الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك لاتهامه بتلقى جهازى تليفون محمول كرشوة من أحد الأطباء العاملين تحت رئاسته مقابل نقلة الى أحد الجهات المميزة.

وانتهت نيابة باب شرق قبل قليل، من التحقيقات مع وكيل صحة الإسكندرية والاستماع إلى أقواله فيما هو منسوب إليه من اتهام، والتى بدأت من الأربعاء وحتى صباح اليوم الخميس، جاء ذلك فى حضور أسرة المتهم والمحامى الخاص به. واجه رجال الرقابة الإدارية وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، بقبوله رشوة عبارة عن جهازى تليفون محمول، من أحد الأطباء العاملين بالمديرية، مقابل نقله إلى إحدى الجهات بالمديرية.

وكان اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، تلقى اخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرق، بورود اتصال تليفونى من رئيس نيابة باب شرق يفيد بقيد واقعة ضبط "م ع ا" 59 عاما، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية حال تواجده بعمله بمديرية الصحة. وتم ضبطه بمعرفة أعضاء هيئة الرقابة الإدارية لقبوله 2هاتف محمول "من" ا.م.ح" ٥١ عاما، طبيب بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، مقابل نقله لإحدى الجهات المميزة بمديرية الصحة.

تعليقات