حبس لاعب كرة قدم بمصر 15 يوماً بتهمة الانضمام لداعش

10/9/2017 2:18 am  
<tmpl_ var title>

قررت نيابة امن الدولة العليا في مصر حبس حمادة السيد لاعب نادي أسوان لكرة القدم 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة الانضمام إلى جماعات إرهابية والاتصال بعناصر مسلحة تنتمي لتنظيم داعش في ‎سيناء.

ووجّهت النيابة للاعب تهمة الانضمام والتواصل مع تنظيم داعش، والانتماء لجماعات محظورة قانونا، والتخطيط لاستهداف المنشآت العامة والحيوية.

وكان لاعب كرة القدم الذي يلعب مع نادي أسوان، أحد أندية الدرجة الأولى في مصر، قد اختفى في ظروف غامضة منذ الخميس قبل الماضي.

وكان حسن عبد القادر، رئيس نادي أسوان، قد أعلن أن مدافع فريقه متغيب منذ فترة ولا أحد يعرف عنه شيئا أو يعلم مكان وجوده، مضيفا أن زوجة اللاعب وصلت إلى مقر النادي وأبلغت إدارته أن أفرادا غير معلومين اصطحبوا زوجها لجهة غير معلومة.

من جانبه، كشف مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادي أسوان، والمشرف العام على كرة القدم فيه، أن اللاعب تم القبض عليه، فيما كشفت التحقيقات أنه عُثر على اسمه مدونا على هاتف أحد المتورطين في قضايا إرهابية، وتم القبض عليه لمعرفة علاقته ببعض الإرهابيين المتورطين في عمليات إرهابية جرت مؤخرا في سيناء والمحافظات.

ويبلغ حمادة السيد من العمر 36 عاماً ولعب لأندية المقاولون العرب وأسوان والشرقية وإسمنت السويس، وخاض ما يقرب من 113 مباراة مع أندية مختلفة في الدوري المصري.

تعليقات