حبس ضابطي جيش مفصولين لاتهامهما بسرقة السيارات

10/28/2013 6:43 am  
<tmpl_ var title>

اعلنت نيابة العجوزة، حبس ضابطي جيش مفصولين، 4 أيام، على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي لسرقة السيارات عن طريق الكسر، وأفادت تحقيقات النيابة، أن المتهم الأول برتبة مقدم والآخر برتبة ملازم أول، وأنهما تم فصلهما منذ أشهر لسوء سلوكهما، وأن المتهمين سرقا عدد من السيارات بمناطق العجوزة وقصر النيل وبولاق الدكرور، وأنهما بمعاونة ضابط ثالث مفصول أيضاً يرصدون السيارات الحديثة الفارهة بمعارض السيارات لسرقتها.

وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، عن أنه تم ضبط المتهمين، متلبسين بسرقة سيارة جديدة بي إم دبليو، وأخرى إلنترا، من معرض سيارات بشارع وادي النيل بالعجوزة بالتعاون مع ضابط ثالث هارب، فوجهت لهم النيابة، برئاسة أحمد دبوس، تهمة السرقة، كما أمرت بضبط وإحضار المتهم الثالث، بعد أن أثبتت تحريات المباحث العامة تورطه في جرائم السرقة.

واعترف الملازم، أمام النيابة، بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع المقدم والضابط الهارب، وأنهم ارتكبوا عدة وقائع سابقة، إلا أن المقدم أنكر كافة الاتهامات.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة سرقة السيارات بالجيزة، تتبعت نشاط المتهمين بعد تعدد البلاغات أمام الجهات الأمنية، التي تفيد بسرقة السيارات من معارض السيارات، والشوارع، حتى تم القبض عليهما متلبسين.

تعليقات