حجم الخط

جوجل : عروض البث المباشر لـ يوتيوب في نظام آي أو إس

4/17/2013 6:24 am



خاص/ محرر/ماشي.كوم/ أطلقت «جوجل» التحديث رقم ‬1.3 من تطبيق موقع «يوتيوب» المخصص لأجهزة «أبل» الذكية العاملة بنظام تشغيل «آي أو إس».

وحصل تطبيق موقع مشاركة الفيديوهات الشهير للنظام على ميزة مشاهدة عروض البث المباشر، وهي الميزة التي كانت تفتقدها النسخ السابقة من التطبيق.

وأضافت «جوجل» للنسخة رقم ‬1.3 ميزة تسمح للمستخدم بالولوج بسهولة إلى قائمة خلاصات القنوات المشترك بها، حيث يستطيع المستخدم عبر الضغط على زر «My Subscriptions» في التطبيق، الدخول لقائمة الخلاصات تلك، وهي الميزة التي أطلقتها الشركة أوائل الشهر الجاري لتطبيق «يوتيوب» لنظام «أندرويد».

وجلب التحديث الجديد خيار إنشاء قائمة فيديوهات لعرضها بشكل متتالٍ عند الربط بين التطبيق وبين أجهزة التلفاز، كما حصل التحديث على تصميم «One Channel» الذي أطلقه «يوتيوب» منذ فترة لأصحاب القنوات.

وتشير جوجل عبر صفحة التطبيق على متجر «آب ستور» إلى أن التحديث رقم ‬1.3 أكثر استقراراً من الإصدارات السابقة، كما تم تحسين أداء التطبيق وسد بعض الثغرات.

ويتوافر التحديث الجديد لتطبيق «يوتيوب» بحجم ‬10.4 ميغابايت على متجر «أب ستور»، ويدعم العمل مع هواتف «آي فون» بداية من الإصدار «آي فون ‬3 جي إس»، وأجهزة «آي بود تاتش» بداية من الجيل الثالث.

تعليقات