حجم الخط

تسريبات.. أبل تكشف عن سلسة جديدة لهواتف آى فون أغسطس المقبل

5/25/2015 12:24 pm



ماشى.كوم / انتشرت مؤخرًا العديد من التقارير التى تؤكد أن العملاقة أبل تنوى إطلاق هاتفين جديدين يحملان اسم آى فون 6s وآى فون 6s بلس فى شهر سبتمبر المقبل، وحسب صحيفة China Post الصينية، صرح "مينج شى كو" المحلل فى شركة الحماية KGI، أن أبل ستكشف عن سلسلة هواتف آى فون 6s خلال حدث خاص فى شهر أغسطس بدلاً من شهر سبتمبر وستقوم بإطلاقها بعد شهر من ذلك.

وستتضمن السلسلة الجديدة إصدارين فقط هما آى فون6s بحجم 4.7 بوصة وآى فون 6s بلس بحجم 5.5 بوصة وستتولى شركة Foxconn مسئولية توفير 70% من الطلبات كما يشكل هاتف آى فون 6s 66% من طلبات أبل مقابل 34% لهاتف آى فون 6s بلس.

وأضاف "كو" أيضًا أن هذه الهواتف الجديدة ستتمتع بميزة Force Touch الموجودة حاليًا فى ساعة Apple Watch وبعض أجهزة ماك بوك حيث صرح قائلاً "يمكن لتقنية Force Touch أن تغنى تجربة المستخدمين نتيجة لطرق الإدخال الجديدة ودعم التوقيع اليدوي والذى يعد أساسيًا ومهمًا فى توسيع السوق التجارى".

ويعتقد المحلل أيضًا أن Foxconn التى تشهد معدلات إنتاج أفضل فى تجميع هواتف آى فون قد تكون المزود الوحيد المختار لإنتاج أجهزة آى باد برو بجم 12.9 بوصة والذى من المفترض أن يطلق فى الربع الأخير من العام الحالى.

تعليقات