حجم الخط

الهاتف الذكي LG G3 يفوز بجائزةأفضل هاتف للعام 2014

10/15/2014 3:15 pm



ماشي.كوم/ شهدت “جوائز جيتكس للمنتجات المثيرة” في دورتها الثانية، فوز الهاتف الذكي “جي 3″ من “إل جي” ضمن فئتي “أفضل هاتف للعام 2014″ و”أفضل جهاز للعام 2014″.

وتمكن هاتف “إل جي” هذا من تبوء مكانة رفيعة كأحد أهم الأجهزة التقنية وأكثرها شعبية في المنطقة، عبر الفوز بفئتين من فئات الجوائز المرموقة التي أقيمت على هامش فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية 2014″، المتواصلة في مركز دبي التجاري العالمي حتى الخميس 16 أكتوبر الجاري.

ويسلط هذا الفوز من جهة أخرى، وفقا لمختصين، مزيدا من الضوء على أهمية الأجهزة المحمولة كتوجه تقني سائد في منطقة الشرق الأوسط.

وأكد دي واي كيم، رئيس “إل جي إلكترونيكس الخليج”، أهمية إتاحة المجال أمام المستخدمين للاستمتاع بتجربة استخدام تتسم بالسهولة، مشيرا إلى كونها إحدى أبرز سمات الهاتف “جي3″. وقال كيم: “حظي الهاتف المبتكر بإقبال مذهل على مستوى العالم ولا سيما في هذه المنطقة التي نجد فيها منافسة قوية، ونحن نقدر لمجلة “ستَف” دعمها ومبادرتها الرامية لإلقاء الضوء على أفضل الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية في المنطقة، فهي مجلة عالمية، والفوز بجائزة “أفضل جهاز للعام 2014″ هو إنجاز على الصعيدين العالمي والإقليمي”.

وتعتبر “جوائز جيتكس للمنتجات المثيرة “، التي تنظمها مجلة “ستف” Stuff، واحدة من أكبر الجوائز الإقليمية المختصة بالإلكترونيات الاستهلاكية، وهي مصممة للاحتفاء بأكثر المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية المبتكرة المرغوب بها والمثيرة للاهتمام، المتاحة حاليا في المنطقة، أو ستكون قريبا كذلك.

تعليقات