حجم الخط

تطبيق Vine يدعم مقاطع فيديو عالية الدقة بـ720 بيكسل

3/31/2015 6:58 am



ماشى.كوم/ تعمل خدمة Vine الخاصة بنشر مقاطع الفيديو على مواكبة التقدم التكنولوجى الهائل فى هذا المجال، حيث رفعت Vine دقة مقاطع الفيديو التى تدعمها إلى 720 بيكسل، بدلاً من 480 بيكسل، ابتداء من هذا الأسبوع.

إذا كنت تمتلك أى فون، سيظهر لك خيار HD فى مقاطع الفيديو التى ترفعها، والمقاطع التى تشاهدها أيضاً، فى حين أن مستخدمى أندرويد، سيتمكنون من عرض ومشاهدة مقاطع الفيديو فى دقتها العالية، ولكنهم لن يكونوا قادرين على رفع المقاطع بدقة 720 بيكسل حالياً، لكن Vine وعدت بأنها سوف تطلق هذا الخيار فى تحديث جديد قريبا حتى يتمكن مستخدمى أندرويد من الاستفادة من هذه الدقة العالية عند تحميل الفيديوهات.

وبعد رفع دقة الفيديوهات المرفوعة على الموقع، فإن هذا سيسمح للمستخدمين الذين يمتلكون كاميرا حركة برفع بعض الفيديوهات المثيرة بدقة HD، هذا ولم يتضح، ما إذا كانت الدقة الجديدة سوف يتم دعمها فى تطبيق Vine Kids المخصص للأطفال هو الآخر أم لا.

ووفقا لما ذكره موقع "thenextweb" الأمريكى، التحديث سيصدر خلال الأيام القليلة القادمة لمستخدمى iOS والأندرويد. ويمكنك تحميل التطبيق على جهازك من هنا لنظام الأندرويد ومن هنا لنظام iOS.

تعليقات